كايلي جينر تستوحي من اطلالة كيندال من عامين في الفستان البرتقالي

تمتلك كلاً من كايلي جينر Kylie Jenner وكيندال Kendall اساليب مختلفة في الموضة، حيث لكل منهما اطلالاتها الخاصة التي تعتمدها في مختلف المناسبات لكن أحياناً يتقاطع اسلوبهما بطريقة أو بأخرى ومؤخراً شاهدنا كايلي في اطلالة في فستان باللون البرتقالي كانت قد استوحتها من اطلالة كيندل التي اعتمدتها منذ عامين.

كايلي جينر تستوحي اطلالتها من شقيقتها كيندل

رصدنا يوم امس اطلالة صباحية مشرقة اعتمدتها كايلي جينر Kylie Jenner وقد اختارت فيها فستاناً ميدي مصنوعاً من قماش مُحاك باللون البرتقالي قصته ضيقة ووصل طوله حد الركبة.

وكانت قد نسقت معه صندلاً عالي الكعب من البلاستيك الشفاف وحقيبة كتف من الجلد باللون الابيض.

كايلي في فستان ميدي باللون البرتقالي

وقد لفتت نظرنا هذه الاطلالة كونها بدت مشابهة لحد كبير لاطلالة شقيقتها كيندل Kendall التي اعتمدتها في عام 2019 في فستان ميدي باللون البرتقالي ايضاً، وحتى الاكسسوارات التي نسقتها كايلي مع اطلالتها بدت قريبة ومشابهة جداً للاكسسوارات التي اعتمدتها كيندل.

كيندل جينر في فستان ميدي باللون البرتقالي

من بدت الأجمل في الفستان البرتقالي؟

من الصعب الحكم على الاطلالة الأجمل حيث أن كلاً من الشقيقتان تمتلكان قواماً مختلفاً فكيندل نحيفة وطويلة بينما كايلي اكثر امتلاءً وبرأي محررة الموضة لدى "هي" إن اطلالة كيندل كانت أكثر نعومة من ناحية تنسيق الاكسسوارات وأنت ما رأيك؟

كايلي جينر تستوحي من اطلالة كيندل في الفستان البرقتالي من الأجمل

كايلي جينر تستوحي من اطلالة شقيقتها كيندل التي اعتمدتها منذ عامين في الفستان البرتقالي شاهدي الصور واختاري الاطلالة الأجمل والأكثر أناقة برأيك.