تنسيق اطلالات شتوية شبابية على طريقة الفاشينيستا العرب

تحوّلت الفاشينيستا العرب ومن خلال صفحاتهن على إنستقرام ومواقع التواصل الإجتماعي إلى مصدر وحيّ لكل أمرأة وشابة تعشق الموضة، وفي هذا الموسم نستوحي منهنّ أفكار تنسيق إطلالات شتوية شبابية بإتباع أحدث الصيحات العصرية. وقبل إنتهاء فصل الشتاء، والإنتقال إلى الربيع، تألقي على طريقة الفاشينيستا العرب بأجمل أفكار تنسيق إطلالات شتوية شبابية.

أفكار تنسيق اطلالات شتوية شبابية على طريقة الفاشينيستا

 

نسّقت كارن وازن البليزر الطويل مع البايكر شورت والكارديغان
الفاشينيستا ومؤثرة الموضة كارن وازن تشتهر بأزيائها العصرية و بتنسيق إطلالات شتوية شبابية، وفي إحدى صورها التي نشرتها على إنستقرام تألقت باللون الأسود وقد نسّقت البليزر الطويل مع البايكر شورت والكارديغان وأنهت اللوك بالجزمة ذات الساق العالية، والنظارات الشمسية من علامتها الخاصة.

أخطفي الأنظار بالمعطف الأصفر ونسُقيه مع البوت الشبابي والعصري على طريقة فوز الفهد، أو نسّقي المعطف الطويل الجلد مع البنطلون الجلد على طريقة فاطمة المؤمن.

أما عارضة الأزياء ومقدمة البرامج جيسيكا قهواتي فبدت ساحرة بالبليزر من مجموعة شانيل باللونين الأبيض والأسود مع قصة الأزرار المزدوجة، نسّقتها مع الشورت الأسود القصير، وأكملت اللوك بالحذاء المسطّح باللونين الفضيّ والأسود.

إعتمدي تنسيق إطلالات شتوية شبابية من على طريقة مصممة الأزياء والإعلامية والفاشينستا العنود البدر التي غالباً ما تتألق بالبليزر، لكن من بين إطلالاتها مؤخراً على إنستقرام إخترنا لك لوكاً شبابياً وعصرياً مؤلفاً من طقم مؤلف من كروب توب وبنطلون كلاهما بالنقشة نفسها، وأكملت الإطلالة بجاكيت جلد باللون الأسود مع القبعة وحقيبة كلاتش عصرية.

العنود البدر تألقت بطقم مزيّن بالنقشات مع الجاكيت الجلد

تألقي بأسلوب الفاشينيستا ديما الشيخلي بالتنورة الميدي التي إختارتها بقصة مستقيمة ضيقة مع الشق الجانبي بلون نيود ونسّقت معها الكنزة بالأكمام الأوفر سايز مخطّطة.
تابعي معنا بالصور أجمل الأفكار لتنسيق إطلالات شتوية شبابية على طريقة الفاشينيستا العرب.