حصري هي: ليدي كيتي سبنسر سفيرة دولتشي آند غابانا الجديدة

في خبر حصري وأول في الشرق الأوسط لقراء مجلة هي، أعلنت دار دولتشي آند غابانا كيتي سبنسر، ابنة أخ الأميرة ديانا، سفيرة عالمية للدار.

التعاون ثمرة علاقة طويلة الأمد

يجمع الليدي كيتي سبنسر والدار علاقة طويلة الأمد من المودة المتبادلة والقيم المشتركة، مثل الحب لإيطاليا والفن، هذا الشغف الذي اكتسبته الليدي كيتي سبنسر بفضل دراستها في فلورنسا. الأمر الذي منحها حساسية خاصة تجاه الموضة والحرفية الإيطالية وتم تعزيزها بتعيين السيدة سبنسر سفيرة عالمية ل Dolce & Gabbana.

ابنة شقيق الأميرة ديانا حاضرة في عروض الدار

ظهرت كيتي لأول مرة على منصة Dolce  & Gabbana في عام 2017، وفي افتتاح Alta Moda على ضفاف بحيرة كومو في عام 2018 إضافة إلى حضورها العديد من الأحداث من قبل العلامة الفاخرة على مر السنين. كما تعتبر ضيفة صف أول في عروض Alta Moda المذهلة والأسطورية للعلامة، وغالبًا ما تُرى وهي ترتدي Dolce & Gabbana لإطلالاتها على السجادة الحمراء.

الليدي كيتي سعيدة بهذا التعاون

من جهتها عبرت كيتي عن سعادتها حيث قالت: يشرفني حقًا أن أكون سفيرة عالمية لدار Dolce & Gabban . يحتفل دومينيكو و ستيفانو بعجائب الحياة: الأسرة والفرح والجمال واللون والحب. العمل معهم دائمًا تجربة جديدة وفرصة فريدة لإعادة اكتشاف الثقافة والفن والدراية بأسلوب الحياة الإيطالي.عندما أرتدي ملابسهم أشعر بشغفهم وأشعر أنني أفضل نسخة من نفسي ".

وعن هذه التعاون أعرب دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا عن سعادتهما: "يسعدنا أن نرحب بكيتي في عائلتنا الكبيرة. عندما تتألق بجاذبيتها وإشراقها وهي ترتدي إبداعاتنا وتفسرها بأسلوبها، هو دائمًا شعور رائع بالنسبة لنا".