طرق تنسيق البوت الاسود مع الملابس من وحي اطلالات اسيل عمران

البوت قطعة أساسية في فصل الشتاء والنجمات لا يمكنهنّ الإستغناء عن هذه القطعة ومن بينهنّ النجمة أسيل عمران التي تعتمد طرق تنسيق البوت الأسود مع ملابسها. ومن الإطلالات النهارية إلى المسائية، تحرص أسيل دائماً على التألق بأفكار تنسيق البوت الأسود بأسلوب عصريّ مع لوكاتها الشبابية والأنيقة.


تابعي معنا بالصور تنسيق البوت الاسود مع الملابس من وحي اطلالات اسيل عمران

طرق تنسيق البوت الاسود مع الفساتين القصيرة


إعتمدت أسيل عمران طرق تنسيق البوت الاسود مع الفساتين القصيرة، فقد تألقت بفستان صيفيّ قصير باللون الاخضر بنقشة البولكا دوت باللون الأبيض من مجموعة ربيع وصيف 2021 من علامة Miu Miu، تميّز بخصره الضيّق وتنورته الواسعة، مع الياقة البيضاء الكبيرة الدانتيل والأكمام القصيرة المنفوخة. ونسّقت مع هذا الفستان الحذاء الشتوي ذات الساق العالية والكعب العريض المتوسط الطول.

تألقت بفستان صيفيّ قصير اخضر بنقشة البولكا دوت من مجموعة Miu Miu لربيع وصيف 2021
وفي لوك كاجول شبابي، إعتمدت طرق تنسيق البوت الأسود مع الفستان القصير الذي تميّز بقصته الواسعة وإختارت معه البوت ذات الساق العالية التي تتعدى حدود الركبة.

طرق تنسيق البوت الاسود مع الإطلالات المسائية

 

خطفت أسيل عمران الأنظار بالبليزر الأحمر مع التنورة القصيرة الجلد والبوت الأسود
تشتهر النجمة أسيل عمران بإطلالاتها الأنيقة التي يمكن أن تستوحي منها لوكات من النهار حتى المساء. فقد تألقت بطرق تنسيق البوت الأسود مع الفستان القصير الأسود، وأكملت اللوك بمعطف أنيق واسع بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود، وأنهت الإطلالة بكلاتش أسود أنيق.
وفي لوك ساحر باللون الأحمر، خطفت أسيل عمران الأنظار بالبليزر مع التنورة القصيرة الجلد، وإعتمدت مع هذه الإطلالة طرق تنسيق البوت الأسود ذات الساق العالية لإطلالة أنيقة وعصرية.

تألقي بدورك بطرق تنسيق البوت الأسود لإطلالات شبابية وعصرية من وحي النجمة أسيل عمران.