اطلالات كاجوال شتوية للصبايا مستوحاة من كايلي جينر

كايلي جينر Kylie Jenner تستقطب الانظار دائماً باطلالاتها الملفتة واسلوبها العصري في الموضة، حيث أنها رسمت لنفسها خطاً في الموضة مختلفاً قليلاً عن اخواتها جمعت فيه بين الاسلوب الشبابي مع الاسلوب الانثوي الجذاب واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات كاجوال شتوية للصبايات مستوحاة من كايلي جينر لمختلف المناسبات.

تنسيق اطلالات كاجوال شتوية من كايلي جينر

كما جميع الاخوات كارداشيان تعشق كايلي جينر Kylie Jenner الموضة وكثيراً ما تختار الاطلالات الملفتة حتى في مشاويرها اليومية والكثيرات من الصبايا يعشقن اسلوبها في الموضة ويستلهمن منها افكار اطلالات مختلفة، مثل الاطلالات الشتوية الكاجوال التي جمعناها بالصور والتي اعتمدت فيها عدد من الاساليب المميزة واليك بعض الامثلة.

تنسيق مستوحى من السبعينات اعتمدته كايلي جينر

شاهدنا كايلي جينر في هذا اللوك وقد نسقت اطلالة شتوية انيقة مستوحاة من السبعينات وقد نسقت فيها بنطلون جينز ازرق مع توب باللون البني ومن فوقها معطف من الجلد بنقشة جلد الافعى، وكانت قد اكملت اللوك باكسسوارات عصرية وانيقة.

اطلالة انيقة في جاكيت جلد بنقشة جلد الافعى نسقتها كايلي جينر مع الجينز.

لوك شبابي في البنطلون الاحمر

في هذا اللوك اختارت كايلي جينر بنطلون لامع باللون الاحمر نسقت معه تيشرت قطنية بيضاء، وجاكيت قصير باللون البيج، وحذاء رياضي ابيض.

بنطلون احمر اعتمدته كايلي جينر مع معطف قصير باللون البيج

جاكيت منفوخ نسقته كايلي جينر مع بنطلون جلد لامع

نسقت كايلي جينر اطلالة شبابية شتوية في بنطلون جلد لامع مع جاكيت منفوخ باللون الاسود واكملت اللوك بحذاء رياضي ابيض وقبعة من الصوف الاسود.

جاكيت اسود منفوخ نسقته كايلي جينر مع بنطلون لامع

اطلالات كاجوال شتوية للصبايا مستوحاة من كايلي جينر Kylie Jenner جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مميزة تتألقين بها باسلوب شبابي ملفت.