اطلالات راقية تناسب صاحبات الجسم الرشيق مستوحاة من كارمن بصيبص

كارمن بصيبص اسم لامع في عالم النجوم الشباب، ولاسيما بعد مشاركتها في العمل الدرامي "عروس بيروت"، وقد تميزت بين غيرها من النجمات الصاعدات بموهبتها وبجمالها الطبيعي واسلوبها الأنيق وغير المتكلف في الموضة، واليوم جمعنا بالصور اطلالات راقية تناسب صاحبات الجسم الرشيق مستوحاة من كارمن بصيبص.

استوحي اطلالات راقية من كارمن بصيبص:

تتمتع كارمن بصيبص بقوام رشيق ومتناسق وهي تعرف تماماً كيف تختار تصاميم الملابس التي تناسبها والتي تبرز جمالها بطريقة ناعمة وغير متكلفة ولهذا نراها كثيراً تجمع بين الاسلوب الانثوي الناعم مع لمسات خفيفة من العصرية، وتختار القطع التي تليق بها والتي تعكس شخصيتها المحببة.

وغالباً ما نرى كارمن في فساتين سهرة منسدلة مصنوعة من اقمشة مرهفة مثل التول والكريب والحرير وبالوان غنية مثل الزيتي والأحمر الذي تعشقه والذي يناسبها كثيراً.

فستان احمر ميدي من ايلي صعب اعتمدته كارمن بصيبص على السجادة الحمراء

وأيضاً تميل كثيراً لاعتماد الجمبسوت بتصاميم مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي، ومؤخراً رصدنا لها اطلالة راقية في جمبسوت باللون الاسود كانت قد نسقت معه عقد ماسي ملفت من شوميه Chaumet.

كارمن بصيبص في اطلالة ملفتة في جمبسوت باللون الاسود

وحتى التنسيقات الكاجوال التي تعتمدها تميل فيها لتنسيق الازياء الكلاسيكية مع لمسات من العصرية بطريقة بعيدة عن البهرجة أو المبالغة.

تنسيق شبابي في البنطلون الجلد اعتمدته كارمن بصيبص

 

اطلالات راقية تناسب صاحبات الجسم الرشيق مستوحاة من كارمن بصيبص جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الافكار لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.