اطلالات رحمة رياض تشهد تطوراً بين الماضي والحاضر

حفل رحمة رياض حيث أن رحمة رياض من النجمات الشابات اللواتي استطعن أن يثبتن أنفسهن في عالم الغناء في فترة قصيرة، حيث أنها تمتلك صوتاً قوياً وأداءً مميزاً على المسرح كما أن اطلالاتها منذ أن دخلت عالم الفن وهي في تطور مستمر واليوم أصبحت تعرف كيف تعتمد الاطلالات التي تناسبها وتناسب شخصيتها واليك بالصور اطلالات رحمة رياض التي شهدت تطوراً ملحوظاَ بين الماضي والحاضر.

ابرز اطلالات رحمة رياض بين الماضي والحاضر

حاولت رحمة رياض أن ترسم لنفسها خطاً خاصاً في الموضة منذ أن دخلت عالم الفن جمعت فيه بين الأناقة والعصرية لكن اطلالاتها كانت في بعض الأحيان تصيب وفي أحياناً أخرى تخيب.

أما اليوم فقد أصبحت تدرس خياراتها بعناية كبيرة بحيث تتناسب مع شخصيتها واسلوبها في الموضة ومؤخراَ شاهدناها في عدد من التنسيقات المميزة منها الكاجوال منها والرسمية وذلك في برنامج عراق ايدول Iraq Idol وغيرها من المناسبات مثل الحفلات الغنائية وحتى في المشاوير اليومية.

فستان اوف شولدرز بتصمميم شبابي اعتمدته رحمة رياض

اختارت رحمة رياض اطلالة لافتة على المسرح كانت عبارة عن فستان سهرة ميتالك بألوان متدرجة وقصة مكشوفة الأكتاف من صادق ماجد، له شق طويل على الساق وكانت قد نسقت معه حذاء كعب عالي أسود ومجوهرات لافتة.

رحمة رياض في فستان سهرة ماكسي من قماش الميتالك

تنسيق شبابي في الفستان البليزر اعتمدته رحمة رياض

أيضاَ كنا قد شاهدناها مؤخراً وقد نسقت لوك جمع بين الأناقة والعصرية اختارت فيه فستان بليزر باللون الأزرق، نسقت معه جزمة عالية من الجلد الأسود وصل طولها أعلى حد الركبة، وأكملت اللوك بمجوهرات بارزة باللون الأزرق.

تنسيق عصري في فستان بليزر باللون الازرق اعتمدته رحمة رياض

رحمة رياض في اطلالة عصرية في المعطف الطويل

الاطلالات العصرية التي نسقتها رحمة رياض مؤخراَ أيضاً لفتت نظرنا، مثل هذا اللوك باللون الاسود والذي نسقت من فوقه معطف طويل بتصميم عصري مع حقيبة يد باللون العنابي من فالنتينو Valentino.

لوك عصري في مانطو بتصميم مميز اعتمدته رحمة رياض

شاهدي بالصور ابرز اطلالات رحمة رياض التي اعتمدتها في مناسبات مختلفة مثل برنامج Iraq Idol وعلى المسرح وفي المشاوير اليومية وأخبرينا رأيك بأسلوبها في الموضة.