طرق تنسيق البوت العالي في الشتاء من وحي اطلالات مي عمر

مي عمر من النجمات الشابات الأكثر شهرة في مصر والوطن العربي، وقد وصل عدد متابعيها على الانستقرام الى ما يزيد من 7 مليون، ونراها دائما تستعرض اطلالاتها المميزة وتنسيقاتها الكاجوال والرسمية على حسابها الخاص على انسقترام واليوم جمعنا لك بالصور طرق تنسيق البوت العالي في الشتاء من وحي اطلالات مي عمر.

تنسيق البوت العالي في الشتاء من وحي اطلالات مي عمر

لاحظنا مؤخراً ميل مي عمر الى اعتماد البوت العالي مع مختلف اطلالاتها الشتوية وقد نسقته بأساليب مميزة جمعت فيها بين الاسلوب الشبابي والاسلوب الأنثوي الناعم حسب المناسبة.

وقد اختارته بالوان مختلفة ايضاً حسب لون الملابس من الاسود الى البني والعسلي والبيج والتصاميم بنقشة جلد الافعى الرائجة هذا الموسم.

تنسيق شبابي في الفستان القصير مع البوت العالي باللون الاسود

في هذا اللوك شاهدنا اختيار مي عمر لفستان قصير باللون البيج من دون أكمام وبقصة أكتاف بارزة، زينت خصره بحزام اسود حددت من خلاله خصرها النحيف وأكملت اللوك ببوت عالي اسود وصل طوله اعلى حد الركبة، وحقيبة يد أنيقة من فندي Fendi.

بوت عالي باللون الاسود اعتمدته مي عمر مع فستان قصير باللون البيج

بوت عالي بنقشة جلد الافعى نسقته مي عمر بأسولب لافت

في هذا اللوك شاهدنا مي عمر معتمدة اطلالة لافتة نسقت فيها البوت العالي بنقشة جلد الافعى باللونين الاسود والرمادي، مع تنورة قصيرة من الجلد الاسود وقميص ابيض بتصميم كلاسيكي، ومن فوقهما اعتمدت معطف احمر أضفت من خلاله لمسات حيوية، وأكملت اللوك بحقيبة كتف من شانيل Chanel باللون الابيض السكري.

نسقت مي عمر بوت عالي بنقشة جلد الأفعى مع اطلالة عصرية في التنورة الجلد القصيرة

طرق تنسيق البوت العالي مع الاطلالات الشتوية من وحي اطلالات مي عمر جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الافكار المميزة وتتألقي باساليب لافتة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.