احدث إطلالات النجمات والفاشينيستا في عرض أزياء ديور الإفتراضي 2021


غيّبت جائحة كورونا للعام الثاني على التوالي حضور المشاهير والفاشينيستا عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس، ولكن إن غبن عن العاصمة الفرنسية إلا أنهنّ حضرن عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2021 من خلال عرض إفتراضي سمح لهنّ بإكتشاف المجموعة الجديدة من مكان إقامتهنّ.
وتميّزت احدث اطلالات النجمات والفاشينيستا في خلال عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2021 الإفتراضي بالأناقة، فتألقن بأجمل الصيحات والتي حملت كلّها توقيع الدار العريق.
إليكِ احدث اطلالات النجمات والفاشينيستا خلال عرض ديور لربيع وصيف 2021.

فيبي دينيفور أطلّت بالبنطلون الأسود مع القميص الأبيض وفوقها البوستيه الجلد

احدث اطلالات النجمات والفاشينيستا الأنيقة لحضور عرض أزياء ديور الإفتراضي
لحضور عرض أزياء ديور لربيع وصيف 2021، أطلّت فيبي دينيفور  Phoebe Dynevor بالبنطلون الأسود مع القميص الأبيض وفوقها البوستيه الجلد.

تنسيق أنيق حمل توقيع ديور بالتأكيد إعتمدته الممثلة وعارضة الأزياء اليابانية يوكو أراكي Yuko Araki نسّقت فيه البليزر باللون الرمادي الداكن مع الحزام الذي حدد خصرها وأكملت اللوك بالتنورة الماكسي بقصة الكسرات بدرجة لون رمادي أفتح، وأكملت اللوك بقبعة أنيقة أعطت الإطلالة لمسة ملكية.

يوكو أراكي نسّقت البليزر مع التنورة الماكسي بقصة الكسرات وأكملت اللوك بقبعة أنيقة

من جهتها، تألقت ماريا باكالوفا باللون الأحمر وقد إختارت تنسيق الشورت القصير مع القميص الشفاف.

الفساتين الماكسي فرضت نفسها أيضاً في الصف الأمامي "الإفتراضي" لعرض أزياء ديور لربيع وصيف 2021، كارين وازن بدت ساحرة بالفستان الأبيض الماكسي والذي تميّز بأكمامه الواسعة بأسلوب الكاب، وجاء الفستان ضيقاً عند الخصر لتنسدل تنورته وصولاً حتى الأرض، وزينت الإطلالة بأكسسوار الشعر الذهبيّ.

كارين وازن بدت ساحرة بالفستان الأبيض الماكسي مع الأكسسوار الذي زيّن شعرها

وبالفستان الطويل أيضاً أطلت الممثلة البرازيلية isis valverde التي إختارت الفستان الأسود الطويل مع الشق الجانبي، أما الفاشينيستا ماريا عليا فتألقت بالفستان بنقشة الورود مع الكورسيه العريض الذي حدد خصرها.

مدونة الموضة خولة بو مشولي إختارت البليزر الطويلة مع البنطلون الأسود الضيق، وأكملت اللوك الجزمة ذات الساق العالية، ولم تنسَ حقيبة ديور الراقية.

الدنيم زين احدث اطلالات النجمات والفاشينيستا
سفيرة دار ديور الجديدة بياتريس بوروميو Beatrice Borromeo أطلّت بالجمبسوت الدنيم الكاجول مع الحذاء الرياضي الأسود، وزيّنت شعرها بوشاح مطبّع.

بياتريس بوروميو أطلّت بالجمبسوت الكاجول مع الحذاء الرياضي
كذلك، نسّقت الممثلة وعارضة الأزياء البرازيلية كاميلا كيروز camila queiroz الجيليه الدنيم مع البنطلون الدنيم أيضاً بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة مع القميص باللون الأزرق الفاتح، كما أكملت اللوك بأكسسوارات من ديور كالوشاح الذي وضعته على رأسها وحقيبة ديور والحزام الأسود.