فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة مستوحاة من اطلالات ميس حمدان

تخطف إطلالات ميس حمدان على السجادة الحمراء الأنظار إذ تختار فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة والتي تناسب قوامها الرشيق. وأنتِ إستوحي فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة من إطلالات ميس حمدان التي تتميّز دائماً بالأناقة والعصرية.
إختارت الفستان المخمل الأسود بقصة ضيقة مع الكشكش الذي يزيّن منطقة الصدر
موديلات فساتين لذوات القامة الطويلة من إطلالات ميس حمدان
من موديلات فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة، إستوحي من إطلالة ميس حمدان في مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام حين أطلت بفستان باللون البنفسجي من تصميم  Nour Azazy مع عقد أضفى عليه أناقة خاصة وجاء مزموماً عند الخصر مع تنورة واسعة.
هذا التصميم بالتحديد من فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة فالتطريز حول الرقبة يساعد في إظهار طول قامتك.
إطلالة ميس حمدان في مهرجان القاهرة بفستان من تصميم  Nour Azazy
إضافة إلى أن القصة حول الخصر أو إختيار الحزام هو من فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة إذ يساعدك أيضاً على إظهار رشاقتك وطولك كما تفعل ميس في إطلالاتها على السجادة الحمراء. اختاري فساتين بقصة ضيقة حول الخصر كما فعلت خلال مهرجان الجونة، حيث أطلت بفستان أسود من تصميم Nour Azazy مصنوع من قماش اللاتيكس في جزئه العلوي وبقصة ملوكية من الأسفل.

خلال مهرجان الجونة أطلت بفستان أسود من تصميم Nour Azazy
كما تنسّق ميس حمدان الكثير من إطلالاتها على السجادة الحمراء مع الحزام لتحديد خصرها وهذا يساعدها أيضاً على إبراز طولها.
إختاري أيضاً فساتين سهرة لذوات القامة الطويلة والتي تتميّز بالقصات الهندسية الضخمة أو الكتف الواحد أو الكشكش مثلاً في الجزء العلوي وتحديداً عند منطقة الصدر، مثل الفستان الأخضر بقصة الكتف الواحد الذي أطلت به على السجادة الحمراء، أو الفستان المخمل الأسود بقصة ضيقة مع الكشكش الذي يزيّن منطقة الصدر.