أبرز فساتين بلقيس فتحي خلال اطلالاتها في السعودية

إطلالات بلقيس فتحي بأجمل فساتين السهرة الفاخرة والمتنوعة لا يمكن الا أن نتوقف عندها خلال اطلالاتها في السعودية. فبرزت إطلالات بلقيس فتحي بأجمل صيحات الفساتين الملونة والملفتة بزخرفات الشك والحرير لتبرز أناقتها بستايل ملفت.

من خلال رصدنا لصور إطلالات بلقيس فتحي، لاحظي كيف تألقت بأجمل صيحات فساتين السهرة خلال اطلالاتها في السعودية.

إطلالات بلقيس فتحي بفساتين ملونة

إطلالات بلقيس فتحي بفستان أصفر من توقيع دار Georges Chakra

إطلالات بلقيس فتحي في السعودية لفتتنا خصوصاً عند اختيارها موضة الفستان الأسود الطويل والضيق بتوقيع المصمم Jean Louis Sabaji مع جرأة الزخرفات الفضية التي غمرت الجهة الأمامية للتصميم بخطوط غير مستقيمة ومتداخلة بتدرجات الميتاليك اللماعة والفاخرة مع قصة الكم الواحد والياقة الدائرية الأحب على قلبها. واتجهت إطلالات بلقيس فتحي في السعودية نحو التألق بفستان طويل واستثنائي باللون الاصفر مع الموديل المحتشم الذي يحدد الخصر. فبدت مميزة خصوصاً ان الفستان حمل بتوقيع دار   Georges Chakra وتميّز بخطوط الاقمشة المتتالية والمسحوبة بشكل مستقيم الى جانب الاكمام الطويلة والحريرية بأسلوب شفاف. وفي اطلالة ثانية لها من توقيع جورج شقرا، اعتمدت بلقيس فتحي إطلالة أنيقة بلمسات شرقية مرتدية فستان أزرق فاتح على شكل قفطان ولفتنا بقصته الواسع وموضة التطريزات الفاخرة والبراقة التي زيّنت الجهة العليا للتصميم.

إطلالات بلقيس فتحي بفساتين فاخرة

إطلالات بلقيس فتحي بفستان سهرة زيتي وطويل من توقيع دار LaBourjoisie

ومن أجمل إطلالات بلقيس فتحي في السعودية اختيارها فستان سهرة باللون الزيتي الطويل من توقيع دار LaBourjoisie، مع القصة التي تتسع من الأسفل مع طيات التول والاورغانزا الناعمة. ولم تتخلى عن موضة الكاب المطرز المنسدل على الاكتاف مع الزخرفات الهندسية والحبيبات البراقة على طول التصميم. كما لفتنا إطلالات بلقيس فتحي بفستان طويل وباستيل مع القصة الفاخرة وتفاصيل البليسيه الناعمة والمحددة من الخصر بطيات الاقمشة الهندسية. فهذا التصميم حمل توقيع دار Basil Soda وتميّز بموضة الاكمام الطويلة العصرية وتفاصيل حبيبات اللؤلؤ المشكوكة بشكل بارز على الفستان.

إطلالات بلقيس فتحي بفساتين مطرزة

إطلالات بلقيس فتحي بأناقة الفستان الأسود من دار OMG Collection

ولا يمكن الا ان نثني على إطلالات بلقيس فتحي بموضة اللون الزهري من خلال الفستان الذي تألقت به من دار Alex Perry مع القصة البسيطة العصرية في الوقت عينه وموضة الأكمام الطويلة الشبيهة بالكاب. كما سحرتنا إطلالات بلقيس فتحي بأناقة الفستان الأسود من دار OMG Collection تميّز بقصّته الواسعة مع التطريزات البراقة على كامل الجهة العليا للتصميم بكثير من الانوثة والفخامة. وبدت مميزة بموضة فستان الأسود الكلاسيكي والطويل بلوني الابيض والاسود بتوقيع دار  Zeena Zakiمع الاكمام الفضفاضة والحيوية.