أفكار تنسيق إطلالات عصرية من وحي الفاشينيستا نور عريضة

تخطّت شهرة الفاشينيستا نور عريضة العالم العربي وتحوّلت إلى العالمية وإلى وجه إعلامي لعدد من الماركات الشهيرة، إذ تشتهر بتنسيق إطلالات عصرية ونشرها على صفحتها على إنستقرام التي تحظى بمتابعة 8.3 مليون شخص، وإذا أردتِ أفكار تنسيق إطلالات عصرية فإستوحي من الفاشينيستا نور عريضة التي تتميّز بلوكاتها العصرية والشبابية.

نسّقت البنطلون الدنيم مع الهودي الفضفاضة باللون الرمادي

تنسيق إطلالات عصرية بالبنطلون الدنيم

البنطلون الدنيم قطعة أساسية لتنسيق إطلالات عصرية، إختاري السروال الدنيم بلون فاتح وخصره عالي ونسّقيه مع القميص الأسود بصيحة الأكمام المنفوخة وهي صيحة كانت رائجة كثيراً مؤخراً وستستمر في موسم ربيع وصيف 2021، وأكملت نور عريضة اللوك بحذاء أسود مفتوح مع الرباط، وزيّنت الإطلالة بالأقراط المتدلية.

نسّقي السروال الدنيم مع القميص بصيحة الأكمام المنفوخة

وفي لوك كاجول، نسّقت البنطلون الدنيم مع الهودي الفضفاضة باللون الرمادي، ومنحت الإطلالة لمسة أنثوية من ناحية إختيار الحذاء الكعب العالي.

كما أطلت نور بالبنطلون الدنيم هذه المرة بالقصة الواسعة، وأكملت اللوك بكروب توب بلون نيود ومعطف باللون البيج. واستبدلت في لوك آخر الألوان النيود بالأسود فإختارت الكروب توب والمعطف  الطويل باللون الأسود.

تنسيق إطلالات عصرية باللون الأسود

الأسود من أكثر الألوان التي تختارها الفاشينيستا نور عريضة لإطلالاتها سواء السهرة أو الكاجول، فتتألق بأجمل الإطلالات المونوكروم. فقد أطلّت في باريس بالفستان البليزر الأسود. وبدت ساحرة بفستان السهرة الميدي الأسود الضيّق.

أطلّت بالفستان البليزر الأسود

كما أطلت برفقة إبنتها بالبنطلون الضيق سكيني مع الكروب توب والمعطف، وكلّ القطع باللون الأسود.

وعلى السجادة الحمراء، إعتمدت نور عريضة تنسيق إطلالات عصرية أيضاً تميّزت بالأناقة، كإطلالاتها الساحرة بفستان أسود من تصميم Ashi Studio أو فستان أسود مزيّن بنقشة الورود من توقيع رامي قاضي.