موديلات فساتين من الترتر مستوحاة من اطلالات بلقيس فتحي

موديلات فساتين من الترتر تألقي بها بقصات طويلة وفاخرة في عالم الموضة مع انتقاء من وحي اطلالات بلقيس فتحي اجمل التصاميم الراقية والبراقة. فانتقي موديلات فساتين من الترتر مع مواكبة أجدد وأجمل اختياراتها الراقية في عالم الموضة.

شاهدي بالصور اجدد موديلات فساتين من الترتر مستوحاة من اطلالات بلقيس فتحي، وواكبي عن كثب اي نوع من التصاميم اختارت للحصول على أناقة ملفتة.

موديلات فساتين من الترتر القوي

موديلات فساتين من الترتر الاحمر اطلالات بلقيس فتحي من توقيع Georges Hobeika

موديلات فساتين من الترتر تألقت بها النجمة بلقيس فتحي مع موضة التصاميم البراقة التي جعلتها في غاية الاناقة. فاختارت فستان بيج متموج بالتدرجات البراقة مع حبيبات الخرز الخضراء التي تبرز بأسلوب هندسي على كامل التصميم للحصول على أناقة مميزة وجريئة. كما لفتت الأنظار بأجمل موديلات فساتين من الترتر باللون الأحمر الداكن والفاخر مع طبقات متعددة من الاقمشة الفاخرة التي حملت توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika. ولفتنا في هذا الفستان تفاصيل التطريز البراقة والنافرة بأسلوب هندسي ومرسوم بخطوط فاخرة ومرصعة بالاحجار الكريمة النافرة والملفتة.

موديلات فساتين من الترتر الذهبي

موديلات فساتين من الترتر الذهبي من وحي اطلالات بلقيس فتحي من توقيع مروان خالد

ومن ابرز اطلالات بلقيس فتحي موديلات فساتين من الترتر التي اختارتها باللون الذهبي مع التصميم الضيق والبارز من خلال تفاصيل الشك البراقة وحبيبات الخرز النافرة بأسلوب هندسي من توقيع المصمم مروان خالد. كما برزت اطلالات النجمة بلقيس فتحي بأجمل موديلات فساتين من الترتر الأزرق مع التصميم الساحر بتفاصيل الشك البراقة والبارزة من خلال الخرز والتطريز الى جانب تفاصيل الريش الحيوية على الاكمام الملفتة بأسوب الكاب بتوقيع دار Alfazairy.

موديلات فساتين من الترتر والمخمل

 موديلات فساتين من الترتر والمخمل من وحي اطلالات بلقيس فتحي

ومن أجمل اطلالات بلقيس فتحي قدرتها على مزج العديد من الاقمشة في اطلالة عينها. فانتقت موديلات فساتين من الترتر البراقة على الجهة العليا للتصميم بأسلوب فضي براق ليأتي متناغماً مع موضة الفستان الأسود المخملي المستقيم والملفت بطريقة تجعلها أنيقة ومواكبة لاجدد صيحات الموضة البراقة.