صور احدث اطلالات ميلانيا ترامب بالمعطف الاسود في اجازتها

اطلالات ميلانيا ترامب في اجازتها بدت كلاسيكية وملفتة للنظر في الوقت عينه. فتألقت بأجمل صيحات الموضة المريحة والفاخرة لترسّخ أناقتها في عالم الموضة. فشاهدي احدث اطلالات ميلانيا ترامب بموضة التصاميم الموحدة.

تابعي صور احدث اطلالات ميلانيا ترامب بالمعطف الاسود في اجازتها، وتابعي معنا كيفية تنسيقه مع البوتس الطويل.

موضة المعطف الأسود

اطلالات ميلانيا ترامب بالمعطف الاسود في اجازتها

اطلالات ميلانيا ترامب بدأت أنيقة بموضة المعطف الواسع والفاخر الذي يأتي بموضة اللون الأسود الكلاسيكي والملفت للنظر، خصوصاً مع القصة التي تتسع من أسفل الخصر مع الثنيات العريضة التي لا تصل الى حدود الكاحل. فهذا المعطف الذي أتى بتوقيع دار Alaia تميّز باللون الكلاسيكي الذي انسدل على جسمها بطريقة فاخرة. وحرصت ميلانيا ترامب لإبراز أناقة المعطف على اختيار الازرار الكبيرة السوداء البارزة على الجهة الامامية بخطوط مستقيمة الى جانب الياقة العريضة المنسدلة بأسلوب فاخر.

موضة البوتس الجلدي

اطلالات ميلانيا ترامب بموضة البوتس عالي الساق

واللافت في اطلالات ميلانيا ترامب توجّهها لتنسيق موضة المعطف الأسود مع البوتس الجلدي الناعم والذي يبرز بقصة الساق العالية التي تبرز خلف المعطف وتحمل توقيع دار كريستيان لبوتان Christian Louboutin. واللافت أن في اطلالات ميلانيا ترامب ازدادت أناقة حين اختارت أجمل موديلات نظارات شمسية سوداء وكبيرة من خلال الكادر المربع والعريض الذي بدا ملفتاً وساحراً عليها بطريقة ملفتة مع صبغات شعرها الأشقر والمنسدل بخصل ويفي ساحرة وعريضة.