اطلالة كيت ميدلتون ساحرة برفقة عائلتها في مسرح البالاديوم في لندن

اطلالة كيت ميدلتون الأخيرة بدت في غاية الاناقة والتميز خلال تمايلها في مسرح البالاديوم في لندن برفقة الأمير ويليام وأولادها. فسحرتنا اطلالة كيت ميدلتون بأجمل صيحات الفساتين المريحة والراقية التي اختارتها بشكل مميز.

شاهدي صور اطلالة كيت ميدلتون الساحرة برفقة عائلتها في مسرح البالاديوم في لندن، وشاركينا رأيك هل أعجبتك اختياراتها.

اطلالة كيت ميدلتون بالفستان الكحلي المزخرف

صور اطلالة كيت ميدلتون الساحرة والملكية

اطلالة كيت ميدلتون برزت بشكل ملكي وراقي باختيارها فستاناً كحلي داكن بتدرجات الـNavy مع القماش الحريري المنسدل بشكل المريح والذي يتّسع من أعلى حدود الخصر. فهذا التصميم حمل توقيع دار Alessandra Rich وتميّز بالأسلوب الحيوي الذي تختاره الدوقة كيت ميدلتون خصوصاً عندما تكون برفقة أولادها. واللافت في هذا الفستان القصة التي تتخطى حدود الركبة، الى جانب النقشات الحيوية باللون الأبيض والتي رافقت التصميم بشكل كامل ليبرز أناقتها بأسلوب كاجوال. كما سحرتنا اطلالة كيت ميدلتون بموضة الاكمام الحيوية والطويلة ذات الاكتاف الجامدة والعريضة مع تحديد أعلى الخصر بكثير من الانوثة. وكعادتها لم تتخلى الدوقة عن الحذاء الكلاسيكي الكحلي ذات الكعب العالي والرفيع الى جانب شنطة الكلتش العريضة والجلدية لاستكمال أناقتها.

اطلالة كيت ميدلتون برفقة أولادها

اطلالة كيت ميدلتون ساحرة برفقة عائلتها في مسرح البالاديوم في لندن

ولفتنا في احدث اطلالة كيت ميدلتون، ظهور أولادها الثلاث برفقتها متألقين بتصاميم عصرية وتناسب عمرهم. فاختارت لابنتها الاميرة شارلوت فستاناً واسع ومنقوش بمربعات الكارو الهندسية مع الخطوط المستقيمة بألوان متداخلة ومتعددة. أما الأمير جورج فشاهدناه بموضة الكنزة الصوفية المقلمة بشكل عريض مع الخطوط البارزة بلوني الكحلي والاحمر بطريقة منسقة مع القميص الرسمية والبنطلون القماشي الرسمي من توقيع Ralph Lauren. وبرزت اطلالة الأمير لويس بموضة الجاكيت النيلية الملفتة بالازرار الكبيرة المستقيمة والمنسقة مع البنطلون المخملي بطريقة ملكية ومناسبة لعمره.