صور اطلالة ميلانيا ترامب كلاسيكية وراقية في احدث ظهور لها

اطلالة ميلانا ترامب Melania Trump الأخيرة بدت في غاية الاناقة والكلاسيكية خلال توزيعها العديد من الهدايا للأطفال. فلفتت اطلالة ميلانا ترامب الانظار بأجمل التصاميم الراقية والكلاسيكية التي جعلتها في غاية الاناقة.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، صور اطلالة ميلانيا ترامب الكلاسيكية والراقية في احدث ظهور لها.

اطلالة ميلانا ترامب بالبنطلون الأبيض

صور اطلالة ميلانيا ترامب كلاسيكية وراقية

اطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump لفتت اهتمام متابعيها من خلال التصاميم المريحة والألوان الكلاسيكية التي اختارتها. فانتقت بنطلون ضيق باللون الأبيض مع القصة القصيرة والتي لا تصل الى حدود الكاحل. ونسّقته مع الكنزة الصوفية البيضاء ذات الياقة العالية والجاكيت الكحلية المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر بأسلوب ملفت من ناحية الجيوب الجانبية والازرار الكبيرة البارزة من الجهة الامامية. فهذه الاطلالة حملت توقيع دار رالف لورين Ralph Lauren وبدت ساحرة من خلال مزج الأبيض مع الكحلي بكثير من الاناقة والرقي.

اطلالة ميلانا ترامب مع الحذاء الكارو

اطلالة ميلانا ترامب مع الحذاء الكارو من دار Manolo Blahnik

وفي اطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump الأخيرة ولم تتخلى عن الحذاء الكلاسيكي من ناحية القصة والكعب العالي الرفيع، مع اقمشة الكارو الساحرة والجريئة من دار Manolo Blahnik. وتميّز هذا الحذاء بمربعات ملونة وهندسية من خلال الخطوط المستقيمة والألوان المتداخلة لاستكمال أناقتها وجعلها مشرقة ومتناغمة مع الملابس.