الملكة رانيا تودّع العام بإطلالة راقية برفقة عائلتها

بأناقتها المعهودة وإطلالاتها الراقية، ودّعت الملكة رانية العام 2020 بصورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام برفقة عائلتها، وإن تميّزت إطلالة الملكة رانيا بأناقة مثالية لفت أيضاً تنسيق الإطلالات بين أفراد العائلة الملكية.

إطلالة الملكة رانيا برفقة عائلتها صورة كاملة للأناقة

نشرت الملكة رانيا العبدالله، صورة جديدة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها برفقة زوجها العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني وأبنائهم ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، والأمير هاشم بن عبدالله، والأميرة إيمان بنت عبد الله، والأميرة سلمى بنت عبدالله.

وعلقت الملكة رانيا على الصورة قائلة: "نودع عاماً آخر حمل لنا ظروفاً غير عادية، وبالرغم من أننا ابتعدنا قليلاً عن عائلاتنا وأحبتنا، إلا أن محبتهم لدينا أكبر. مع نهاية هذه السنة نتمنى لكم ولجميع من في قلوبكم كل العافية والخير".

في هذه الصورة، بدت الملكة رانيا ساحرة بفستان تميّز بلونه الأحمر الداكن وقماشه الحريريّ الهدل، مع قصة الياقة العالية مع العقدة التي تزيّنها، إضافة إلى الحزام الرفيع الذي حدد خصرها.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على أكتافها، مع المكياج الناعم بإستخدام ألوان ترابية هادئة.

واللافت في هذه الصورة كان تنسيق إطلالات كل أفراد العائلة، فالأميرة سلمى أطلّت بتنورة خصر عالي من القماش واللون نفسه مثل إطلالة الملكة رانيا نسّقت معها قميصاً من الحرير باللون الأزرق. أما الأميرة إيمان فتألقت بالفستان باللون البنيّ مع قصة تحدد الخصر، فيما جاءت التنورة واسعة.

ومثل والدتهما، إعتمدت الأميرتان إيمان وسلمى تسريحة الشعر المنسدل مع المكياج الناعم الأنيقة.

من جهتهم، إعتمد الملك عبدالله الثاني والأميران الحسين وهاشم اللوك الكاجول الأنيق، الملك عبدالله أطل بالقميص باللون الكحلي، فيما إختار ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله القميص الأسود، وأطل الأمير هاشم بن عبدالله بقميص باللون الزيتي.

إطلالة مثالية لوداع العام، تألقت فيها الملكة رانيا وأفراد عائلتها.