صور اطلالات كيت ميدلتون بكامل أناقتها اثناء التجول على متن القطار الملكيّ

تشتهر اطلالات كيت ميدلتون في فصل الشتاء بالمعاطف الأنيقة، وقد تميّزت إطلالات كيت ميدلتون الأخيرة بمعاطف ملوّنة راقية تألقت بها خلال جولتها برفقة الأمير وليام.

إطلالات كيت ميدلتون بالمعطف الأزرق

كيت بدت ساحرة بمعطفها الأزرق بقصة الـA line

إستهلّ دوق ودوقة كمبريدج جولتهما التي إستقلّا فيها القطار الملكيّ من مدينة إيدينبرغ – اسكتنلدا، وقد تألقت كيت بمعطف أزرق من ماركة كاثرين والكر Catherine Walker، وسبق لكيت أن أطلت في هذا المعطف للمرة الاولى في العام 2018 خلال زيارة النرويج.

إطلالات كيت ميدلتون في هذه الجولة الملكية تميّزت بأنها سبق أن أطلت بها في مرات سابقة، إلا أن كيت قامت هذه المرّة بتنسيقها بشكل جديد ومختلف.

كيت بدت ساحرة بمعطفها الأزرق بقصة الـA line، نسّقت تحته تنورة ميدي باللون الأسود تميّزت بقصة الكسرات، وجزمة سوداء عالية مخملية، كما حملت حقيبة جديدة باللون الأسود من ماركة Strathberry.

كما أضافت إلى اللوك قفازات من الجلد وقناع واقي مزيّن بالورود من ماركة Amaia Kids.

إطلالات كيت ميدلتون الأنيقة خلال الجولة

 إختارت معطفاً طويلاً باللون الكحلي من ماركة Hobbs

دوق ودوقة كمبريدج واصلا جولتهما في القطار الملكي، ومحطتهما التالية كانت في مركز مجتمع باتلي حيث التقيا بالمتطوعين الذين ساعدوا المسنين خلال وباء كوفيد 19.

للمناسبة جاءت إطلالات كيت ميدلتون في غاية الأناقة والرقي، فقد إختارت معطفاً طويلاً باللون الكحلي من ماركة Hobbs تميّز بقصة الأزرار المزدوجة، نسّقت تحته كنزة باللون الأبيض، بنطلون من ماركة Jigsaw، وحقيبة من ماركة Metier London. إضافة الى قناع Amaia Kids بنقشة الورود، كما زيّنت كيت اللوك بأقراط من اللؤلؤ من تصميم Simone Rocha.

تثبت إطلالات كيت ميدلتون في هذه الجولة أن الإستثمار بقطع أنيقة وكلاسيكية يسمح لنا بإرتدار القطعة لمرات عدة، والقيام بتنسيقها بأساليب مختلفة ومتجددة.