صور اجمل اطلالات النجمات في حفل DIAFA لعام 2020

شكّلت اطلالات النجمات في حفل DIAFA 2020 محطّ الأنظار في الساعات الأخيرة، بعدما تألقت اطلالات النجمات في حفل diafa 2020 بأجمل التصاميم الأنيقة التي تميّزت بالشك الأنيق والتصاميم الساحرة.

تابعوا معنا صور اجمل اطلالات النجمات في حفل DIAFA لعام 2020.

الأناقة عنوان اطلالات النجمات في حفل diafa 2020

من المكرّمات خلال المهرجان هذا العام برزت بين اطلالات النجمات في حفل diafa 2020 النجمة لطيفة التونسية التي أطلت بفستان باللون الأسود، أما يارا التي تم تكريمها كأفضل فنانة لبنانية تألقت بفستان باللون الأخضر الداكن من تصميم  Marmar Halimتميّز بقصة الأكمام والتنورة المنفوخة مع حزام أسود حدد خصرها.

ألين سليمان تألقت بفستان ميدي من تصميم Michael Cinco

ومن إطلالات النجمات في حفل diafa 2020 حصلت ألين سليمان على جائزة أفضل إطلالة وقد تألقت بفستان ميدي من تصميم Michael Cinco تميّز بتنورته الواسعة وقد نسّقته مع مجوهرات من تصميم Yessayan.

الإعلامية لجين عمران خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان طويل مزيّن بالشكّ الأنيق باللون الفضيّ مع الحزام باللون نفسه، أما مهيرة عبد العزيز فبدت ساحرة بفستان باللون الذهبي من تصميم Fatma Bouchiba.

الإعلامية لجين عمران خطفت الأنظار بإطلالتها بفستان طويل مزيّن بالشكّ

إحتلّت عدد من مدونات الموضة أيضاً لائحة أجمل اطلالات النجمات في حفل diafa 2020، فقد أطلت كارن وازن بلوك أنيق جداً وقد ارتدت فستانًا من تصميم  Kayat، ونسقته مع مجوهرات من Dior  وحذاء بلون نيود من  Andrea Wazen.

مصممة الأزياء زينة زكي حضرت على السجادة الحمراء واختارت للمناسبة فستانًا مميزًا من تصميمها، تميّز بأكتاف الريش المنسدلة، مع التطريزات الأنيقة. ومن توقيعها، تألقت ديما الأسدي بفستان من تصميم Zeena Zaki تضمّن تفاصيل كثيرة، مثل الريش والترتر والكشكش.

سالي جريج التي اختارت فستانًا من تصميم مرمر حليم

ومن اطلالات النجمات في حفل diafa 2020 نذكر أيضاً ملكة جمال لبنان السابقة سالي جريج التي اختارت فستانًا من تصميم Marmar Halim باللون الأحمر الداكن، أما ملكة جمال لبنان الحالية مايا رعيدي فتألقت بفستان من تصميم حسن ادريس HassIdriss.