ابرز 5 نجمات اماراتيات لمعن في عالم الموضة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

احلام تحتفل باليوم الوطني الاماراتي حيث أن ابرز النجمات الاماراتيات الساحرات استطعن أن يلمعن في عالم الموضة والاناقة الفاخرة كل نجمة على طريقتها. فعند مشاهدة ابرز النجمات الاماراتيات نلاحظ مدى الاناقة والذوق الرفيع في اختيار اجمل فساتين السهرة والعبايات الشرقية التي ستبقى أولوية في انتقاء أجمل صيحات الموضة.

اليوم وبمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، لا بد أن تشاهدي ابرز 5 نجمات اماراتيات لمعن في عالم الموضة. فما رأيك بذوقهن؟

أناقة النجمة أحلام

ابرز النجمات الاماراتيات اطلالة احلام بموضة العبايات المفتوحة

ابرز النجمات الاماراتيات اللواتي طبعن أناقة فاخرة تخطّت العالم العربي، اطلالات النجمة أحلام التي لا تترك مناسبة الا وتطل بأجمل صيحات الموضة الفاخرة وفساتين السهرة الملفتة. واللافت أناقتها بموضة فساتين السهرة الراقية باللون الزهري مع الحبيبات الكريستالية البراقة والتطريز الفاخر على كامل التصميم، الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الاقمشة المنسدلة من الخلف. كما تألقت بفستان أسود ملكي مع القصة الضيقة والتي تتّسع من أعلى الخصر بتوقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad مع جرأة التطريز الفضي ورسمات الورود النافرة والفاخرة التي جعلت إطلالتها راقية وفي غاية التميّز.

تألق النجمة بلقيس فتحي

 موديلات فساتين باللون الاحمر من وحي النجمة بلقيس فتحي

ومن ابرز النجمات الاماراتيات اللواتي يلهمنك بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، تألق الجميلة بلقيس فتحي بموضة الفستان الذهبي الضيق مع البرق الجريء والخطوط الهندسية من توقيع المصمم مروان خالد. كما برزت أناقة النجمة بلقيس بموضة فساتين الشك البراقة والبارزة من خلال الخرز والتطريز وأبرز اختياراتها كانت للفستان الأزرق البراق والفاتح مع تفاصيل الريش الحيوية على الاكمام الملفتة بأسوب الكاب بتوقيع دار Alfazairy.

اطلالات مهيرة عبد العزيز الفاخرة

 

ولا يمكن الا أن  اطلالات مهيرة عبد العزيز الفاخرة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتينثني على أناقة ابرز النجمات الاماراتيات، الجميلة مهيرة عبد العزيز التي لمعت في عالم الموضة وسحرتنا باختيارها موضة الفستان الأبيض الفاخر والمرصع بحبيبات الكريستال البراقة التي جعلت اطلالتها ملفتة. كما لا تتخلى مهيرة عن فساتين السهرة الملونة التي لا تتررد بانتقائها من خلال الفستان الأحمر البراق ذات الكتف الواحد، بالإضافة الى الفستان الاخضر الضيق الذي يظهر مفاتنها ببريق الحبيبات الساحرة وتفاصيل القصات الملفتة التي تتخطى حدود الركبة.

اطلالات رؤى الصبان وشما حمدان

اطلالات رؤى الصبان بالقفطان الشرقي بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

كما تميّزت اطلالات الجميلة رؤى الصبان بالعديد من الفساتين العصرية التي جهلتها من ابرز النجمات الاماراتيات. فاختارت العديد من التصاميم المحتشمة التي تأتي منسدلة بأسلوب مريح مع طبقات الاقمشة المترابطة. كما برزت بأجمل صيحات القفاطين الشرقية الملفتة بالزخرفات والنقشات المطرزة من الجهة الامامية لجعل أناقتها متكاملة. ولا يمكن الا ان نتحدث عن ابرز النجمات الاماراتيات الفنانة الشابة شما حمدان التي طبعت أناقة مميزة وخاصة بها في عالم الموضة، من خلال الملابس الكاجوال والقطع المريحة والذكورية. بالإضافة الى ذلك، لم تتخلى عن فساتين السهرة الطويلة والمحتشمة مع القليل من الشك الزخرفات الناعمة التي رافقت اطلالاتها.