أجمل إطلالات الشتاء باللون الابيض 2021 مستوحاة من ريا أبي راشد

إطلالات الشتاء باللون الأبيض هي من أجمل  الصيحات التي تعتمدها النجمات في هذا الموسم، فنرى سواء النجمات العربيات أو العالميات يتألقن بأجمل اطلالات الشتاء باللون الابيض، ومن بينهنّ الإعلامية ريا أبي راشد في أحدث صورة نشرتها على إنستقرام.

إستوحي من الإعلامية ريا أبي راشد أجمل إطلالات الشتاء باللون الابيض 2021:

اطلالات الشتاء باللون الابيض من وحي أحدث لوكات ريا أبي راشد

تألقت بالبدلة مع الشورت القصير ونسّقت معها الجزمة والحقيبة بنقشة جلد الثعبان

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد على إنستقرام صورة لها وهي متألقة باللون الأبيض وعلّقت عليها بالقول "صورة غير منشورة من رحلتي الأخيرة إلى مصر".

ريا إختارت القميص الفستان، من أجمل إطلالات الشتاء باللون الأبيض، والذي تميّز بالأكتاف المنفوخة، مع الحزام الأبيض المعقود حول خصرها. كما زيّنت الإطلالة بأقراط ذهبية، حقيبة يد، وحذاء باللون الذهبي.

ريا أبي راشد تتألق بإطلالات الشتاء باللون الابيض

أطلت بالجمبسوت الذي تألف من بنطلون أبيض مع كورسيه من الترتر

ولكي تستوحي مزيداً من إطلالات الشتاء باللون الأبيض، إخترنا لكِ من إنستقرام الإعلامية ريا أبي راشد عدداً من اللوكات. نبدأ من الجمبسوت الذي تألقت به مؤخراً والذي تألف من بنطلون أبيض مع كورسيه من قماش الترتر، وهو خيار عصري لتتألقي بإطلالات الشتاء باللون الأبيض.

إخترنا لكِ أيضاً من إطلالات الشتاء باللون الابيض التي تألقت بها ريا أبي راشد البدلة مع الشورت القصير، والتي نسّقت معها القميص الأسود من ماركة Giorgio Armani، وأكملت اللوك بالجزمة العالية بنقشة جلد الثعبان مع حقيبة يد بالنقشة نفسها.

وللوك عمليّ وكاجول، نسّقت ريا أبي راشد الكنزة الشتوية باللون الأبيض مع السروال الخصر العالي باللون الأزرق الباستيل.

تابعي بالصور أجمل إطلالات الشتاء باللون الابيض 2021 مستوحاة من ريا أبي راشد.