تفاصيل احدث إطلالات سيرين عبد النور الغاية في الأناقة وسعرها

سيطر اللون الأسود على إطلالات سيرين عبد النور في الفترة الأخيرة، وفي أحدث إطلالة لها خطفت الأنظار بإطلالة بغاية الأناقة والجمال حملت توقيع دار سان لوران.

تابعي معنا تفاصيل احدث إطلالات سيرين عبد النور الغاية في الأناقة وسعرها:

إطلالات سيرين عبد النور باللون الأسود أنيقة للغاية

 تفاصيل احدث إطلالات سيرين عبد النور الغاية في الأناقة وسعرها

صور أحدث إطلالات سيرين عبد النور، شاركتها النجمة مع متابعيها على إنستقرام وفيسبوك، فنشرت صور آخر جلسة تصوير خضعت لها والتي تألقت بها بأزياء باللون الأسود تميّزت بالأناقة والرقيّ مع لمسة من الجرأة.

آخر إطلالات سيرين عبد النور حملت توقيع دار سان لوران Yves Saint Laurent، وبلغت كلفتها حوالى 5044 دولاراً. إطلالة سيرين تألفت من قميص شفاف مزيّن بالكشاكش اللامعة التي زيّنت الياقة كما غطّت الأزرار وثمنها 1454 دولارا، نسّقتها مع سروال من الترتر الأسود تميّز بخصره العالي مع الجيبين، ويصل سعره الى 3590 دولارا.

وأكملت سيرين إطلالتها بحذاء ستيليتو باللون الأسود، كما خلت إطلالتها من أي أكسسوارات.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت سيرين عبد النور على تسريحة شعر بسيطة إذ أسدلت شعرها الأسود ورفعته عن وجهها، أما المكياج فجاء قوياً إذ إعتمدت ظلال عيون أسود سموكي وشفاه بلون نيود حيادي.

إطلالات سيرين عبد النور باللون الأسود

إطلالة سيرين تألفت من قميص شفاف مزيّن بالكشاكش مع سروال من الترتر الأسود

إطلالات سيرين عبد النور طغى عليها اللون الأسود في الفترة الأخيرة من إطلالتها بالفستان الجلد الأسود من fendi، وكذلك الجمبسوت الأسود. ويمكن أن تستوحي منها تنسيق أجمل الإطلالات بهذا اللون لموسم شتاء 2021.

شاهدي بالصور أحدث إطلالات سيرين عبد النور، والتي بدت فيها بغاية أناقتها، فهل أعجبك هذا اللوك الذي يجمع بين الجرأة والكلاسيكية؟