تنسيقات مميزة لارتداء الجاكيت الجلد مستوحاة من النجمات العرب

الجاكيت الجلد يعبتر من القطع الأساسية في الموضة، وفي كل موسم نشاهد منه تصاميم مميزة تجمع بين الأناقة والعصرية بألوان وقصات مختلفة وكثيرات من النساء يعشقن الجاكيت الجلد من ضمنهن النجمات العربيات على اعتبار أنه عصري وعملي، واليوم سنقدم لك تنسيقات مميزة لارتداء الجاكيت الجلد مستوحاة من النجمات العرب.

ارتدي الجاكيت الجلد باساليب مستوحاة من النجمات العرب:

النجمات العرب يعملن دائماً على متابعة أبرز صيحات الموضة ويخترن دائماً التصاميم الملفتة والمبتكرة، وكثيرات من النساء يستلهمن منهن مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية ولهذا وكون الجاكيت الجلد من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم جمعنا لك اليوم تنسيقات مميزة لارتداء الجاكيت الجلد مستوحاة من النجمات العرب حيث منهن من اعتمدنه للمناسبات الكاجوال ومنهن من نسقنهن بأساليب أكثر رسمية.

شاهدنا مثلاً نانسي عجرم وقد اختارت اطلالة شبابية نسقت فيها بنطلون جينز أزرق مع تيشرت قطنية ومعهما اعتمدت جاكيت جلد أسود.

نانسي عجرم نسقت الجاكيت الجلد بأسلوب شبابي عملي

وكذلك شاهدنا أمل بوشوشة وقد نسقت لوك جمع بين الأنوثة والعصرية حيث اعتمدت فستان ماكسي معرق بالورود ونسقت معه جاكيت جلد.

اطلالة شبابية اعتمدت فيها أمل بوشوشة الجاكيت الجلد مع الفستان المعرق بالورود

ودرة زروق التي نسقت لوك أنيق وشبابي في الجينز مع الجاكيت الجلد.

 تنسيق ملفت في الجاكيت الجلد اعتمدته درة زروق

وشاهدنا ألوان مختلفة من الجاكيت الجلد وقد اعتمدتها النجمات مثل بلقيس فتحي التي اختارت جاكيت جلد باللون الفوشيا، وسيرين عبد النور التي نسقت الجاكيت الجلد الأصفر مع تنورة ميدي من الجينز، ونوال الزغبي التي اختارت بنطلون جينز مع جاكيت جلد باللون الأحمر.

بلقيس فتحي في جاكيت جلد باللون الزهري

تنسيقات مميزة لارتداء الجاكيت الجلد مستوحاة من النجمات العرب جمعناها لك بالصور لتستوحي منها أجمل الأفكار المبتكرة لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.