5 اطلالات جريئة باللون الابيض مستوحاة من ناعومي كامبل

اطلالات جريئة باللون الابيض يمكن أن تكون من اختيارك في السهرات مع التألق على طريقة عارضة الأزياء ناعومي كامبل بأجمل صيحات الموضة الراقية. فانتقي اطلالات جريئة باللون الأبيض سواء من خلال الفساتين او البدلات الرسمية الساحرة.

رصدنا لك من خلال الصور، 5 اطلالات جريئة باللون الابيض مستوحاة من ناعومي كامبل. فاختاري منها ما يعجبك.

اطلالات جريئة بالبدلة البيضاء

اطلالات جريئة بالبدلة البيضاء مستوحاة من ناعومي كامبل

اطلالات جريئة باللون الابيض يمكن أن ترافق اطلالاتك المقبلة بطريقة مستوحاة من ناعومي كامبل خصوصاً مع اختيار أجمل صيصات الموضة الخارجة عن المألوف. فكوني على خطى ناعومي كامبل ملفتة وتألقي بأجمل اطلالات جريئة باللون الأبيض مع الشورت الضيق الذي يبرز بأسلوب الليغينغ القصير واللماع مع الجاكيتات العصرية والتي تتسع من أسفل الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة وغير المستقيمة لتنسدل من جهة واحدة بكثير من التميز. كما يمكنك انتقاء اطلالات جريئة باللون الابيض مستوحاة من ناعومي كامبل مع البدلة الرسمية الاحب على قلبها من خلال البنطلون المستقيم والبلايزر التي يمكن اختيارها بشكل جريء مع الشق الامامي البارز خصوصاً عند ارتداء هذه القطع من دون قميص.

اطلالات جريئة بالفساتين البيضاء

اطلالات جريئة بالفستان الابيض مع الشق الجانبي مستوحاة من ناعومي كامبل

ولا تترددي باختيار اطلالات جريئة باللون الابيض مستوحاة من ناعومي كامبل مع فساتين السهرة التي تبرز قامتها ومواكبتها لأجمل صيحات الموضة. فاختاري اطلالات جريئة باللون الأبيض مع فساتين السهرة الطويلة والضيقة مع تفاصيل الكاب الحيوي المنسدل على الاكتاف بأسلوب ملكي. كما انتقي اطلالات جريئة باللون الأبيض مع الفستان الطويل ذات قصة الكتف الواحد والشق الجانبي البارز بكثير من التميز. ولا تتخلي عن اطلالات جريئة باللون الأبيض مع الفساتين القصيرة والحيوية التي تناسب طويلات القامة الى جانب الرباط الحيوي والاقمشة المنسدلة على جهة واحدة.