صور أبرز إطلالات النجمات في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020

اختُتمت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة للعام 2020 مساء أمس الجمعة والذي استمر على مدار أسبوع وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي. وتميّزت أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بالأناقة وإختيار تصاميم بسيطة وموفّقة خطفن بها الأنظار.

ابرز اطلالات النجمات الأنيقة على السجادة الحمراء

النجمة التي تشتهر بأناقتها في كل إطلالاتها درة زروق بدت ساحرة بفستان أبيض طويل وضيّق تميّز قسمه العلوي بالكشكش والزخرفة باللون الأسود، وأكملت اللوك بكلاتش أسود وقامت بإسدال شعرها من الخلف ورفعته من الأمام كما تزيّنت بمجوهرات مميزة. وباللون الأبيض، أطلت أيضا الممثلة كندة علوش التي اختارت فستاناً من تصميم SHAHIRA LASHEEN بقصة الكم الواحد.

كندا علوش تألقت باللون الأبيض بتصميم SHAHIRA LASHEEN

أما باللون الأسود، فقد فاجأت أصالة الحضور في المهرجان بفستان أسود تميّز بقماش الدانتيل مع الحزام العريض المزيّن بالكريستالات اللامعة وأكملت اللوك بحقيبة باللون الأخضر.

لجين عمران أطلت بتصميم أنيق من توقيع مرمر حليم Marmar Halim تألف من قسم علوي أزرق مع الأكمام المنفوخة وتنورة باللون الأسود.أما يسرا فتألقت بفستان حريري من تصميم جورج شقرا مع كاب طويل.

من جهتها أطلت أمينة خليل بالفستان الناعم الأصفر بقصة الكتف الواحد والوشاح حول الذي التف حول ياقتها.

أطلت أمينة خليل بالفستان الناعم الأصفر

ومن الإطلالات التي خطفت الانظار على السجادة الحمراء، إختيار بشرى فستاناً باللون الأسود تميّز بطبقات الدانتيل الناعمة.

ابرز اطلالات النجمات الجريئة

رانيا يوسف التي أثارت الجدل في عدد من إطلالاتها، إختارت في الحفل الختامي فستانا أسود مزيّن بالشك، جاء قصيراً من الأمام مع ذيل طويل من الخلف، وأطلت على السجاد الحمراء مع ابنتها التي إختارت ايضاً فستاناً باللون الأسود.

 رانيا يوسف إختارت في الحفل الختامي فستانا أسود مزيّن بالشك

كذلك اختارت رزان إطلالة جريئة بفستان باللون الأزرق