اجمل إطلالات النجمات في اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي

لليوم الخامس على التوالي، تابعنا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي للعام 2020 إطلالات النجمات على السجادة الحمراء في المهرجان، وقد تنوّعت لوكات النجمات بين الأنيق والجريء.

تابعوا معنا بالصور  اجمل إطلالات النجمات في اليوم الخامس من مهرجان الجونة السينمائي.

ميساء المغربي أطلت بفستان طويل من دون أكمام وبتنورة منفوخة بنقشة الورود

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة باللون الأسود

عدد من النجمات تألقن في اليوم الخامس بإطلالات باللون الأسود، مثل لقاء الخميسي التي أطلت بفستان طويل من دون أكمام مع تنورة كبيرة، كذلك إختارت بشرى إطلالة فخمة إذ تألقت بفستان ضيق من قماش الدانتيل تميّز بقصة الأكتاف الأوف شولدرز والأكمام الطويلة مع قصة البيبلوم التي زيّنت خصرها. أما أروى جودة فإختارت فستان طويلاً تميّز جزؤه العلوي باللون الأسود مع الشك وقصة الـv neck في حين تألفت تنورته من قماش التول باللون الأبيض.

 لقاء الخميسي أطلت بفستان طويل من دون أكمام مع تنورة كبيرة

ومن الإطلالات الجريئة على السجادة الحمراء، إختارت الإعلامية ناردين كروب توب مع سروال جلد أسود من ماركة Philosophy di Lorenzo Serafini.

اطلالات النجمات في مهرجان الجونة مفعمة بالألوان

ومن الإطلالات التي خطفت أنظارنا في هذا اليوم، ميساء المغربي التي أطلت بفستان طويل من دون أكمام وبتنورة منفوخة بنقشة الورود. كذلك تألقت تارا عماد بتصميم باللون الذهبي تميّز بقصة الظهر المكشوف.

وباللون الأحمر، أطلت الممثلة كندا علوش التي إختارت فستاناً واسعاً من تصميم Donia Ashry.

 كندا علوش إختارت فستاناً واسعاً من تصميم Donia Ashry

من جهتها، أطلت النجمة الهام شاهين بفستان ميدي بنقشة البولكا دوت، أما ليلى علوي فتألقت على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الفوشيا. في حين إختارت النجمة يسرا توب وبنطلون باللون الأسود وأكملت اللوك بجاكيت طويلة مزينة بالنقشات.