اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من نادين نجيم

اطلالات عملية ومريحة لا تتخلى عنها نادين نجيم في اطلالاتها اليومية خصوصاً عند اختيار بناطيل عصرية وقصات تناسب ساعات النهار. فلا تترددي باختيار اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية بطرق شبابية وكاجوال.

اليك من خلال الصور، اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية مستوحاة من نادين نجيم. فاختاري منها ما يناسبك.

اطلالات عملية ومريحة مع البناطيل المرقطة

 اطلالات عملية ومريحة مع البنطلون المرقط مستوحاة من نادين نجيم

اطلالات عملية ومريحة اختاريها في عمر الثلاثين بأسلوب النجمة نادين نجيم التي لا تتخلى عن صيحات الموضة اليومية التي تضنمن لها الراحة أثناء التنقل. فانتقي اطلالات عملية ومريحة مع البنطلون العسكري المرقط بالألوان الترابية التي اختارتها مع الجيوب الجانبية والخصر العالي ونسّقته مع التوب السوداء الضيقة بطريقة لا تخف الخصر. كما يمكنك اختيار من وحي النجمة نادين نجيم اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية مع بناطيل الجينز الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها الى جانب التوبات الكلاسيكية والجاكيتات المستقيمة التي تناسب اطلالات النهار.

اطلالات عملية ومريحة مع الجمبسوت الواسع

اطلالات عملية ومريحة مع الجمبسوت الواسع من نادين نجيم

ومن اجمل اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية، تألقك بأسلوب النجمة نادين بموضة الجمبسوت الواسع ذات الارجل الفضفاضة مع الرباط الحيوي أعلى الخصر للحصول على اطلالة متكاملة وخارجة عن المألوف. ومن اجمل اطلالات عملية ومريحة تناسب المرأة الثلاثينية اختيارك موضة المعاطف الزيتية التي تبرز بكثير من الانوثة مع الاكمام المكشوفة والرباط الحيوي على الاكمام والخصر. كما اختاري في ساعات النهار اطلالات عملية ومريحة مع الفستان الأبيض المستقيم ذات الاكمام الطويلة والقصة المستقيمة لتنسيقها مع الحزام الجلدي الرفيع باللون الزهري.