صور اطلالات لجين عمران الاجمل في مهرجان الجونة السينمائي 2020

اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة السينمائي 2020 كانت الأكثر أناقة وتميزاً. فبرزت من خلال فستانين فاخرين أظهرت من خلالهم ذوقها الرفيع في عالم الموضة والأناقة الراقية. فلا بد من مشاهدة أجمل اطلالات لجين عمران الساحرة والملفتة للنظر.

اليك من خلال الصور اطلالات لجين عمران في مهرجان الجونة السينمائي 2020، وشاهدي أجمل التصاميم التي جعلتها الاجمل والأكثر سحراً.

اطلالات لجين عمران بالفستان الأسود

اطلالات لجين عمران الاجمل في مهرجان الجونة السينمائي 2020

اطلالات لجين عمران في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي 2020 أتت خارجة عن المألوف. فسحرتنا بموضة فستان السهرة الأسود مع القصة الضيقة والتي تتسع من أسفل الخصر بأسلوب ملكي وفاخر. فهذا التصميم الذي أتى بتوقيع المصمم اللبناني شربل كرم Charbel Karam جعل اطلالات لجين عمران ملفتة مع تفاصيل الكشكش الزهري مع قماش البليسيه الجامد على قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب حيوي ومتجدد في عالم الموضة. كما سحرتنا اطلالات لجين عمران بحقيبة الكلتش القفاخرة والمربعة باللون الأسود مع حبيبات الخرز اللماعة من الجهة الامامية. ولم تتخلى عن موضة الكمامة الراقية التي أتت متناغمة مع الوان فستانها، الى جانب تفاصيل الخرز البراق والهندسي الذي أتى نافراً مع القماش الزهري نفسه الذي برز من خلال فستانها.

اطلالات لجين عمران بالفستان الأحمر

اطلالات لجين عمران مع الكمامة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي 2020

وكانت اطلالات لجين عمران في اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي 2020 قد خطفت الأنظار بأناقة اللون الأحمر. فبالرغم من أن العديد من النجمات العربيات قد اخترن اللون المماثل، الا أن فستانها أتى مختلفاً وحيوياً الى أقصى الحدود. فارتدت فستان سهرة طويل حمل توقيع دار المصممة زينة زكي Zeena Zaki وأتى محتشماً وملفتاً من خلال قصة الصدر الجامدة والبارزة مع الاكمام الطويلة، الى جانب القصة الضيقة التي تنسدل بأسلوب حيوي مع تفاصيل الريش النافر من أسفل الركبة. واللافت أيضاَ، تنسيق الكمامة الحمراء والمخملية مع فستانها للحصول على اطلالة متكاملة ومشرقة في عالم الموضة.