طرق تنسيق السراويل العسكرية بأسلوب آخر إطلالة لنانسي عجرم

الملابس العسكرية صيحة رائجة لموسم خريف وشتاء 2020 وقد زيّنت السراويل والجاكيتات.  إعتمدي طرق تنسيق السراويل العسكرية بأسلوب آخر إطلالة لنانسي عجرم والتي تألقت بها بأسلوب عصري وشبابي.  

طرق تنسيق السراويل بأسلوب نانسي عجرم

 طرق تنسيق السراويل العسكرية بأسلوب آخر إطلالة لنانسي عجرم

نشرت الفنانة نانسي عجرم صورا جديدة لها عبر انستغرام ظهرت فيها بإطلالة كاجول ورياضية ومن دون مكياج، وعلّقت على الصور قائلة: "يوم في طبيعة لبنان الخلابة".

نانسي نسّقت البنطلون العسكري مع نقشة الكاموفلاج بدرجات ألوان فاتحة، مع التيشيرت الأبيض من دون أكمام وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل وتخلّت عن المكياج.

طرق تنسيق السراويل لإطلالة شبابية وعصرية

دار Balmain نسّقت هذه الصيحة بأسلوب أنيق مع البليزر

السراويل العسكرية موضة رائجة جداً لخريف وشتاء 2020، فقد زيّنت هذه الصيحة مجموعات هذا الموسم وإعتمدتها دور الأزياء العالمية بطريقتين إن بلون واحد أو بالنقشة العسكرية. دار Balmain نسّقت هذه الصيحة بأسلوب أنيق مع البليزر القصير والقميص، أما Zadig & Voltaire فأكملت الإطلالة بالجاكيت الفرو.

وللوك كاجول، قدّمت Kenzo البدلة العسكرية، أما Tom Ford فصمم السروال العسكري المزيّن بالنقشات ونسّق معه التوب باللون الأخضر من دون أكمام.

إستوحي من إطلالة نانسي عجرم ومن منصات عرض دور الأزياء طرق تنسيق السراويل العسكرية لإطلالة عصرية وشبابية لموسم خريف وشتاء 2020.