صوت أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالأسلوب الأحب إلى قلبها

إطلالة كيت ميدلتون في قصر باكنغهام كان عنوانها الأناقة والرقيّ، خصوصاً ان دوقة كمبريدج عادت بعد سلسلة من الإطلالات الكاجول إلى الأسلوب الأحبّ إلى قلبها وهي الفساتين الراقية بقصات ناعمة.

صور أحدث إطلالات كيت ميدلتون

يعد هذا الأسلوب من الفساتين الأحبّ الى قلب كيت

يعود دوقة ودوقة كمبريدج تدريجياً الى نشاطاتهما الرسمية بعد إبتعادهما لفترة بسبب فيروس كورونا، وقد إستقبلا في قصر باكنغهام الرئيس الأوكراني والسيّدة الاولى، وهو اللقاء الرسمي الأول لهما في القصر منذ الإغلاق التام. وقد عقدا هذا اللقاء نيابة عن الملكة اليزابيت التي ما زالت تعتذر عن الإجتماعات الرسمية بسبب جائحة كورونا التي تلقي بثقلها حول العالم.

لهذه المناسبة، خطفت كيت ميدلتون الأنظار بفستان ميدي أزرق من تصميم إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، تميّز بالقصة الـA line مع الحزام الذي حدد خصرها، وقصة الصدر v neck مع الأكمام الطويلة.

وقد نسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو مخمليّ بلون محايد، فيما أبقت شعرها الطويل منسدلاً مع التموجات العريضة وإعتمدت مكياجاً ناعماً.

وتزيّنت كيت بمجوهرات متناسقة، الأقراط المزيّنة بالياقوت والألماس والتي يُعتقد أنها من مجموعة الأميرة ديانا مع العقد وخاتم زواجها المرصّع بالأحجار نفسها، كما أن من المعروف أن حجرة الياقوت كانت المفضّلة لدى الأميرة ديانا.

اطلالات كيت ميدلتون بالأزرق في الفترة الأخيرة

صوت أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالأسلوب الأحب إلى قلبها

درجات ألوان الأزرق تزيّن إطلالات كيت ميدلتون في الفترة الأخيرة، فقد تألقت بكنزة من الكشمير باللون الأزرق الفاتح من مجموعة Massimo Dutti نسّقتها مع السروال الخصر العالي والمعطف الواسع بنقشة المربعات. أما الأسبوع الماضي، فقد إختارت القميص الأزرق مع سترة من دون أكمام وسروال دنيم أسود.

وسبق لكيت أيضاً ان تألقت في مناسبات عدة بفساتين انيقة مشابهة للفستان الذي أطلت به أخيراً، ويعد هذا الأسلوب من الفساتين الأحبّ الى قلب كيت التي تملك مجموعة كبيرة من التصاميم الميدي بقصة الa line  التي تحدد قوامها والأكمام الطويلة، بعضها يحمل توقيع Emilia Wickstead وكذلك الكسندر ماكوين وغيرها من دور الأزياء الشهيرة.