تفاصيل احدث اطلالات كيت ميدلتون بلوك شتوي بامتياز

تألقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في أحدث إطلالة لها بلوك شتوي بامتياز، خصوصاً ان كيت تتميّز بإطلالاتها الشتوية التي تتصف دائماً بالأناقة والرقيّ خصوصاً في أسلوبها بتنسيق المعاطف مع لوكاتها سواء الرسمية أو الكاجول.

إليك تفاصيل احدث اطلالات كيت ميدلتون بلوك شتوي بامتياز إن أردتِ أن تستوحي بدورك.

اطلالات كيت ميدلتون الشتوية مفعمة بالأناقة

 تفاصيل احدث اطلالات كيت ميدلتون بلوك شتوي بامتياز

في أحدث نشاطاتها، زارت دوقة كامبريدج جامعة ديربي Derby  للتحدث مع الطلاب حول كيفية تأثّر صحتهم العقلية وسط وباء كورونا المستمر.

وفي إطلالة مناسبة لفصل الخريف والشتاء، خطفت كيت الأنظار بمعطف تميّز بنقشة المربعات وطوله الميدي إضافة الى قصته الواسعة ويُقفل بزرّ واحد إلا ان كيت فضّلت إبقاءه مفتوحاً، ويبلغ ثمنه £249. وقد نسّقت تحته كنزة كشمير باللون الأزرق الباستيل، ثمنها £119 وكلاهما من ماركة Massimo Dutti. وأكملت كيدلتون اللوك بسروال أسود خصره عالٍ وقصّته كلاسيكية مع حزام جلديّ حول خصرها.

كيت زيّنت الإطلالة بحذاء أسود كعبه عريض من مجموعة Gianvito Rossi ثمنه £520 ، ولم تنس وضع القناع الواقي الذي إختارته بطبعة الورود من مجموعة Amaia Kids.

أما في ما يتعلّق بالأكسسوارات، فقد إختارت إسوارة ذهبية، وأقراط عصرية، إضافة الى عقد ناعم يحمل أحرف أسماء أولادها الثلاثة.

إستوحي من إطلالات كيت ميدلتون الشتوية

نسقت مع اللوك سروال اسود كلاسيكي

إطلالة كيت الأخيرة يمكن تصنيفها بإطار الكاجول الأنيق. وقد إختارت كيت معطفاً عصرياً من حيث القصة الواسعة ومع نقشة المربعات الرائجة كثيراً في موسم خريف وشتاء 2020. ورغم أن كيت إختارت تنسيقها مع السروال الكلاسيكي، إلا بإمكانك إعتمادها أيضاً مع التنورة الميدي أو البنطلون الدنيم للوك كاجول أكثر.