احدث اطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية بالبدلة البيضاء من مسلسل اسود فاتح

اطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية فاجأتنا باختياراتها الاخيرة في مسلسل اسود فاتح، خصوصاً مع تألقها بموضة البدلة البيضاء التي أحدثت تغيراً ساحراً وملفتاً في اختياراتها اليومية. فلا بد من الاطلاع على احدث اطلالات هيفاء وهبي بالبدلة البيضاء بأساليب شبابية ومتجددة.

شاهدي من خلال الصور احدث اطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية بالبدلة البيضاء من مسلسل اسود فاتح وشاهدي كيف رسمت موضة جديدة وخاصة بها بهذه البدلة الرسمية.

اطلالات هيفاء وهبي مع البدلة الرسمية

احدث اطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية بالبدلة البيضاء من مسلسل اسود فاتح

اطلالات هيفاء وهبي الكلاسيكية برزت بصيحة جديدة حاولت اختيارها بأسلوب ساحر وملفت للنظر، فدمجت بين الصيحة الكلاسيكية والراقية في آن معاً. والبارز تألقها بموضة البدلة الرسمية المريحة التي أتت ملفتة باللون الابيض مع القماش الحريري المريح والمنسدل بكثير من التميّز. فاختارت البنطلون المستقيم والواسع الذي يظهر قامتها ونسّقته مع الجاكيت العصرية التي تأتي مترابطة وتصل الى أسفل الخصر بشكل كلفت ومميز.

اطلالات هيفاء وهبي مع التوب الدانتيل

 اطلالات هيفاء وهبي بالبدلة البيضاء من مسلسل اسود فاتح

واللافت في احدث اطلالات هيفاء وهبي في مسلسل اسود فاتح، اختيار مع البدلة الرسمية البيضاء، التوب السوداء البارزة بأقمشة الدانتيل التي ظهرت فقط من خلال الياقة العالية والملفتة لتتخطى كل التقاليد التي تفرض ارتداء موضة القميص الرسمية مع البدلة الكلاسيكية. ولاستكمال أناقتها، حافظت هيفاء وهبي على تشريحات الشعر المنسدلة والويفي العريض مع الفرق الوسطي.