احدث اطلالات ديما الاسدي العصرية بعد دخولها مجال الاعلام

ديما الاسدي تعتبر واحدة من أبرز الفاشينيستا في الوطن العربي ولطالما تميزت باطلالاتها الجريئة التي تجمع بين الأناقة والعصرية، ومؤخراً أعلنت ديما دخولها في مجال الاعلام من خلال مشاركتها في تقديم برنامج كلام نواعم، وقد جمعنا بالصور احدث اطلالات ديما الاسدي العصرية بعد دخولها مجال الاعلام.

احدث اطلالات ديما الاسدي العصري:

نسقت ديما الاسدي لوك عصري

تختار ديما الاسدي دائماً التصاميم العصرية والجريئة من ناحية الألوان والقصّات وطرق التنسيق أيضاً. وهذا ما ميز أسلوبها في الموضة وجعل عدد متابعينها على انستقرام يصل الى حد المليون.

وقد دخلت ديما مجال الاعلام مؤخراً وفي أول ظهور لها على التلفزيون شاهدناها في اطلالة باللونين الأسود والأبيض وكانت عبارة عن تنورة ماكسي من الجلد نسقت معها تيشرت قطنية وأكملت اللوك بجزمة من الجلد أيضاً.

اطلالة ديما الاسدي في برنامج كلام نواعم

ومؤخراً كنا قد رصدنا لها عدد من الاطلالات الشبابية الملفتة والمتنوعة والتي اختارت فيها أحدث صيحات الموضة، فشاهدناها في تنسيقات في موديلات البليزر الاوفر سايز، وفي البناطيل القماشية ذات الخصر العالي، وفي الفساتين الناعمة الميدي والماكسي منها، وفي الاطلالات الرياضية العملية، كما كانت خياراتها من ناحية الألوان متنوعة فاعتمدت أحياناً الدرجات الحيوية الفاقعة مثل وأحياناً كانت ميّالة للدرجات الترابية أو درجات الباستيل الناعمة.

احدث اطلالات ديما الاسدي العصرية بعد دخولها مجال الاعلام جمعناها لك بالصور، لتستوحي بعض الأفكار في تنسيقات مواكبة للموضة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.