اطلالة كيت ميدلتون تعيد إحياء إطلالة الأميرة ديانا باختيار الورود

إطلالة كيت ميدلتون الأنيقة بفستانها الأحمر بنقشة الورود بدت فيها وكأنها تحاول أن تعيد إحياء إطلالة الأميرة الراحلة.

إرتدت دوقة كمبريدج مؤخرًا فستاناً باللون الأحمر من ماركة Beulah London في خلال مكالمة Zoom في مايو 2020، وفي وقت لاحق كررت إرتداءه في منتصف سبتمبر لزيارة الشركات والمجتمعات في لندن، فذكّرتنا من خلالها بإطلالة للأميرة ديانا.

إطلالة كيت ميدلتون بفستان أحمر بنقشة الورود

فستان كيت ضيقاً عند الخصر على عكس فستان ديانا الذي تميّز بقصته الواسعة

تألقت كيت ميدلتون في مناسبتين الأولى في مايو والثانية في سبتمبر بفستان من ماركة Beulah London، يبلغ ثمنه £550، الفستان الميدي الأحمر المزيّن بالورود البيضاء، تميّز بياقته البيضاء والازرار الأمامية وبالتخريمات الـ broderie anglaiseعند طرف الأكمام، مع الحزام الرفيع الذي حدد خصر دوقة كامبريدج.

وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو بلون نيود من ماركة رالف لورين  Ralph Lauren، وقناع واقٍ بنقشة الورود من ماركة Amaia kids.

إطلالة كيت ميدلتون تعيد إحياء أسلوب الملكة ديانا

صيحة الورود غالباً ما تتألق بها كيت ميدلتون وسبقتها أيضاً الأميرة ديانا

شعرنا أن في هذه الإطلالة التي تميّزت بنقشة الورود، حاولت كيت أن تعيد إحياء أسلوب الملكة ديانا، إذ ذكّرنا هذا الفستان بآخر مشابه تألقت به الأمير ديانا وكان أيضاً فستان قميص باللونين الأبيض والأحمر مع الياقة البيضاء، لكن مع إختلاف في القصة حيث جاء فستان كيت ضيقاً عند الخصر محدداً قوامها، على عكس فستان ديانا الذي تميّز بقصته الواسعة.

طبعة الورود صيحة بارزة منذ مواسم عدة وقد إعتمدتها اهم دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها وخصوصاً لربيع وصيف 2020. هذه القطعة أساسية في خزانة كل إمرأة عصرية تحبّ الإطلالة بأناقة وحيوية، وهي صيحة غالباً ما تتألق بها كيت ميدلتون، وسبقتها أيضاً الأميرة ديانا.