صور احدث إطلالات الأميرة شارلين مع عدد من النجمات في حفل مونت كارلو 2020 لصحة الكواكب

خطفت شارلين أميرة موناكو الأنظار إلى جانب عدد من النجمات في حفل مونت كارلو 2020 لصحة الكواكب Planetary Health gala والذي جرى في موناكو.

اطلالة الاميرة شارلين مفعمة بالحسر والأناقة

 لم تنس إرتداء القناع الواقي الأنيق الذي ناسب إطلالتها

رغم أنها كانت محاطة بنجمات هوليوود، إلا أن شارلين أميرة موناكو أثبتت بإطلالتها أنها نجمة هذا الحفل، إذ خطفت الأنظار بفستان فضيّ من مجموعة المصممة جيني باكهام Jenny Packham ويبلغ ثمنه £3640.

عندما يتعلّق الأمر بالفساتين المزيّنة بالترتر فالمصممة جيني باكهام هي الخيار المناسب، وسبق أن رأينا دوقة كمبريدج تتألق بتصاميمها المزيّنة بالترتر، وفي الأمس بدت شارلين ساحرة بفستان باكهام الساحر.

وفي تفاصيل إطلالتها، فقد إختارت فستان سهرة طويل فضيّ ومشكوك بالكامل بالترتر على شكل تقليمات عمودية، والذي تميّز بقصة الصدر v neck المنخفضة مع الأكمام الطويلة الواسعة. وقد وزيّنت شارلين الإطلالة بعقد شوكر مرصّع بالألماس من تصميم Repossi إختارت معه سواراً ماسياً لإضافة البريق إلى اللوك.

ومن الناحية الجمالية، تألقت بشعرها القصير مع ماكياج ناعم وشفاه بلون أحمر قويّ زاد إطلالتها سحراً. ولم تنس إرتداء القناع الواقي الأنيق الذي ناسب إطلالتها.

إطلالات النجمات في حفل مونت كارلو

هيلين ميرين أطلت بفستان أخضر من تصميم Dolce & Gabbana

عدد من النجمات تمايلن أيضاً على السجادة الحمراء بإطلالاتهنّ الساحرة، الممثلة كيت بيكنسيل  Kate Beckinsale تألقت بفستان أبيض بقصة الكتف الواحد ومزيّن بالشك الذهبي من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا. أما هيلين ميرين فأطلت بفستان أخضر من تصميم Dolce & Gabbana.

من جهتها، أطلت الممثلة سيينا ميلر بفستان أسود من تصميم غوتشي Gucci.

ريبيل ويلسون Rebel Wilson إختارت فستاناً من مجموعة Rene Ruiz للمصمم Luis Escudero تميّز بقصة الأكمام الأوف شولدر والقماش باللون الميتاليكي اللامع. أما مايسي ويليامز Maisie Williams فإختارت فستان أسود من ديور Resort 2021 والتنورة الشفافة إضافة الى التطريز.

تابعي معنا بالصور إطلالة الأميرة شارلين وسائر النجمات اللواتي تألقن في حفل مونت كارلو 2020 لصحة الكواكب.