4 افكار لتنسيق البنطلون الجلد مستوحاة من اطلالات سيرين عبد النور

تنسيق البنطلون الجلد من الصيحات الرائجة في موسم خريف وشتاء 2020، وإذا أردت إعتمادها بدورك للحصول على لوك عصري وأنيق إليكِ 4 افكار لتنسيق البنطلون الجلد مستوحاة من اطلالات سيرين عبد النور.

تابعي معنا صور إطلالات سيرين عبد النور بالبنطلون الجلد وإستوحي منها الأفكار لتنسيق هذه الإطلالة.

تنسيق البنطلون الجلد مع التيشيرت الابيض

 تنسيق البنطلون الجلد مع التيشيرت الابيض بأسلوب عصري.

تألقت سيرين عبد النور خلال تقديم برنامج  "سهرانين معاكم بالبيت" خلال شهر رمضان بعدد من الإطلالات التي تميّز بعضها بالعصرية والكاجول. وفي إحدى الحلقات نسّقت سروالاً من الجلد باللون الأخضر بقصة الخصر العالي مع تيشيرت قطني باللون الأبيض بقصة ضيقة وأكمام قصيرة، وأكملت اللوك بحذاء أسود بكعب عالٍ، ومجوهرات معدنية باللون الفضي بتصميم عصري.

تنسيق البنطلون الجلد مع البليزر

 للوك مسائي أنيق تألقي بالسروال الجلد الضيق باللون الأسود مع بليزر

للوك مسائي أنيق، تألقي بأسلوب سيرين عبد النور بالسروال الجلد الضيق باللون الأسود مع بليزر طويلة باللون الفضي الميتاليكي اللامع. وتميّزت البليزر بالقصة الـasymmetric فجاءت من جهة أطول من الثانية. وزيّنت سيرين هذه الإطلالة بأكسسوارات عصرية وحذاء أسود، كما إختارت تسريحة الشعر المربوط ومكياج عيون سموكي.

تنسيق البنطلون الجلد مع القميص

البنطلون الجلد الأحمر منحها لوكاً جريئاً ونسّقت معه القميص الأسود.

بدت إطلالتها مميزة في مسلسل "الهيبة الحصاد" مع البنطلون الجلد باللون الأحمر الذي منحها لوكاً جريئاً ونسّقت معه هذه المرة القميص الأسود المزيّن بالكلمات باللون الأبيض. وأضافت سيرين إلى اللوك حقيبة خصر من شانيل Chanel باللون الأسود وحذاء ستيليتو بكعب عال.

تنسيق البنطلون الجلد بصيحة الألوان

تنسيق البنطلون الجلد بصيحة الألوان

كما سبق ورأينا فإن سيرين عبد النور تعشق صيحة البنطلون الجلد، وتختاره بألوان متعددة مثل الأسود والأحمر والأخضر. وفي إحدى إطلالاتها، تألقت بالسروال الجلد الرمادي اللون واختارت معه تيشيرت بسيط مزيّن برسمة كرتونية من الأمام. وأدخلت سيرين المزيد من الألوان إلى اللوك من خلال إختيار حذاء ستيليتو أصفر.

4 تنسيقات مختلفة إختارتها سيرين عبد النور لتتألق بصيحة البنطلون الجلد، تابعي معنا الصور وإستوحي منها ما يناسب إطلالتك.