اطلالات باللون الاحمر مستوحاة من امل كلوني لخريف 2020

اطلالات باللون الاحمر القوي والساحر يمكن أن تختاريه في خريف 2020 خصوصاً عند التألق بأسلوب امل كلوني بالعديد من الفساتين والبدلات الكلاسيكية التي ترضي كافة الاذواق. فكوني ملفتة بانتقاء اطلالات باللون الاحمر الجريء والمواكب لأجدمل صيحات الموضة.

انطلاقاً من هنا، واكبي معنا أجمل اطلالات باللون الاحمر مستوحاة من امل كلوني لخريف 2020، فما هي أبرز التصاميم التي رافقت هذه الاطلالات؟

اطلالات باللون الاحمر مع البدلات

اطلالات باللون الاحمر اختارتها أمل كلوني من دار Bottega Veneta

اطلالات باللون الاحمر من امل كلوني لخريف 2020 يمكن أن تختاريها من خلال الفساتين الكلاسيكية التي تبرز بشكل أنيق ومناسب لاطلالاتك اليومية والعملية. فتألقي على خطى امل كلوني باطلالات باللون الاحمر من خلال البدلة الرسمية مع التنورة المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة والجاكيت القصيرة الكلاسيكية مع الجيوب الجانبية من دار Bottega Veneta. كما اختارت امل كلوني اطلالات باللون الاحمر الداكن مع التنورة الواسعة والجاكيت الملفتة مع الازرار الصغيرة المستقيمة من الجهة الامامية.

اطلالات باللون الاحمر مع الفستان

اطلالات باللون الاحمر مستوحاة من امل كلوني لخريف 2020

واختاري من امل كلوني اطلالات باللون الاحمر مع الفستان المريح الذي يصل الى حدود الركبة واقمشة التويد الفاخرة مع الازرار المستقيمة والكبيرة من الجهة الامامية لتنسيقه مع الحذاء الكلاسيكي وشنطة اليد الكبيرة باللون البني. ومن اجمل اطلالات باللون الاحمر مع الصيحات العصرية موضة الكورسيه الاحمر الذي يمكنك اختياره بأسلوب امل كلوني مع القصة الملكية التي تأتي مستقيمة على الجسم مع اسدال الاقمشة من الخلف بشكل متطاير من توقيع دار Isabella Allard تميّزت بقصة الاكتاف المكشوفة مع الرباط الملفت على جوانب الرقبة.