فساتين كاجوال للمحجبات مستوحاة من الفاشينيستا فاطمة العوضي

الفساتين دائماً ما تعتبر من القطع الأكثر أهمية في خزانة النساء، حيث أنها أنيقة وعملية ويسهل تنسيقها في مختلف المناسبات ولهذا فإن دور الأزياء العالمية حريصة دائماً وفي كل موسم على تقديم أجمل التصاميم منها لمختلف النساء بما فيهن المحجبات، واليوم جمعنا بالصور فساتين كاجوال للمحجبات مستوحاة من الفاشينيستا فاطمة العوضي.

 لوك كاجوال في فستان منقط اعتمدته فاطمة العوضي

فساتين كاجوال للمحجبات مستوحاة من فاطمة العوضي:

الفاشينيستا فاطمة العوضي مميزة دائماً بإطلالاتها الأنيقة التي تختارها لمختلف المناسبات والتي تعتمد فيها على الدمج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات من العصرية بإطار محتشم يتناسب مع حجابها، ولهذا فإن الكثيرات من النساء المحجبات والغير محجبات يستلهمن منها افكار اطلالات لمختلف المناسبات.

فاطمة العوضي في فستان ماكسي باللون الأصفر

وقد لفتتنا مؤخراً خياراتها من الفساتين الكاجوال التي كانت منوعة بشكل كبير من ناحية القصات والأقمشة والألوان.

ولاحظنا أنها كثيراً ما تميل لاعتماد الدرجات الحيوية مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق وأيضاً تعتمد الألوان الحيادية في بعض المناسبات مثل الأسود والأبيض والبيج.

وفاطمة العوضي حريصة دائماً على اختيار الاكسسوارات العصرية مع اطلالاتها في الفساتين الكاجوال لتضيف من خلالها لمسات مميزة الى اللوك مثل الأحذية وحقائب اليد التي غالباً ما تكون بألوان ملفتة، وأيضاً المجوهرات والنظارات الشمسية وغيرها… وكما لاحظنا فهي دائماً ميّالة لاختيار الحجبات باللون الأبيض على اعتبار أنه لون حيادي ويتناسب مع مختلف باقي ألوان الملابس.

فستان طويل منقط باللون الأزرق نسقته فاطمة العوضي

تستطيعين أن تسلتهمي افكار اطلالات في فساتين كاجوال للمححبات بأسلوب فاطمة العوضي لمختلف المناسبات والمشاوير ولاسيما الصباحية منها، وبإمكانك أيضاً أن تضفي لمساتك الخاصة على الاطلالة لتبتكري لوك مميز لك.

فساتين كاجوال للمحجبات مستوحاة من الفاشينيستا فاطمة العوضي جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها بعض الافكار التي تناسبك والتي تناسب ذوقك في الموضة وتنسقيها بأسلوبك الخاص.