أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز ال emmys الافتراضي للعام 2020

حفل جوائز الـ emmys 2020 كان إستثنائياً هذه السنة، إحتفال إفتراضي والسجادة الحمراء لم تستقبل النجوم والنجمات كما كانت تجري العادة في السنوات الماضية بسبب إجراءات الوقاية والتباعد الإجتماعي لكن هذا الأمر لم يمنع النجمات من إضفاء البريق على السجادة الحمراء الافتراضية.

النسخة الـ72 من حفل جوائز الـ emmys حضنت النجوم إفتراضياً، كل نجمة أطلت من منزلها أو من الفندق أو الحديثة بفستانها الفاخر، من زندايا إلى كيري واشنطن وجينيفر أنيستون وغيرهن. تابعوا معنا أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز ال emmys الافتراضي للعام 2020.

حفل جوائز الـ emmys 2020 وإطلالات النجمات الساحرة

 إطلالة زندايا من تصميم Christopher John Rogers

نبدأ من إطلالة النجمة زندايا Zendaya التي تألقت بإطلالتين الأولى بفستان تميّز بقماش التافتا وجاء باللونين البنفسجي والأسود من تصميم Christopher John Rogers وزيّنت اللوك بحذاء Louboutin ومجوهرات ساحرة من تصميم Bulgari. كما أطلت بلوك عصري من تصميم  Giorgio Armani تميّز بالتنورة الماكسي بنقشة البولكا دوت والكروب توب المزيّنة بالكريستالات.

كيري واشنطن أطلت أيضاً بلوكين ساحرين، الأول بفستان بنقشة الورود من تصميم دار Oscar de la Renta تميّز بتنورته المنفوخة، وأكملت اللوك بحذاء Jimmy Choo، أما إطلالتها الثانية فحملت توقيع دار Dolce & Gabbana تميّز بشك الترتر بنقشة الفهد نسّقت معه حذاء من ماركة Louboutin ومجوهرات من تصميم Chopard.

ومن الإطلالات الساحرة نذكر يارا شهيدي بفستان Prada الذي تميّز بالريش والشك الناعم، ريجينا كينغ التي تألقت بالازرق بفستان من مجموعة Schiaparelli.

إطلالات حفل جوائز الـ emmys 2020 باللون الأسود

جينيفر أنيستون ساحرة بفستان ديور

اللون الأسود زيّن إطلالات عدد من النجمات وكانت النتيجة ساحرة. جنيفير أنيستون خطفت الأنظار بفستان vintage Christian Dior تميّز بتصميمه الناعم. أما ريز ويذرسبون فبدت ساحرة بفستان أسود من  Louis Vuitton، في حين أطلت كاثرين اوهارا بفستان من Valentino.

نجمات بملابس النوم في حفل جوائز الـ emmys 2020

جميلة جميل نسّقت مع ملابس نومها معطفاً مزيّن بالترتر من مجموعة Markarian

على عكس النجمات اللواتي تألقن بأجمل الفساتين الساحرة، فضّلت أخريات البقاء بملابس النوم، خصوصاً ان مقدمي الحفل كانوا قد أكدوا في بيان لهم ان "موضوعنا غير الرسمي لهذه الليلة هو تعال كما أنت ولكن ابذل جهداً".

وجاء في رسالة من المنتجين "إذا كنتِ تريدين أن ترتدي ملابس رسمية، فنحن نحب ذلك ولكن على قدم المساواة إذا كنتِ في المملكة المتحدة وكانت الساعة الثالثة صباحاً، فربما تريدين ارتداء بيجاما مصممة وتسجلي من سريرك! نريد أن نعمل معك لأسلوب لحظاتك، لكننا نريدك أن ترشدينا إلى مستويات راحتك.

الممثلة جميلة جميل مثلاً نسّقت مع ملابس نومها التي إختارتها باللون الأبيض معطفاً مزيّن بالترتر من مجموعة Markarian.