صور اجمل اطلالات نانسي عجرم في احدث ظهور لها من حفل تيك توك

إطلالات نانسي عجرم في أحدث ظهور لها من حفل تيك توك خطفت الأنظار وأبهرت متابعيها سواء على هذا التطبيق أو غيره، فقد تألقت النجمة نانسي عجرم بأزياء شبابية وعصرية خلال إحيائها لحفلها الجديد أونلاين.

اطلالات نانسي عجرم: تنسيقات عدة للوك واحد

 نانسي خطفت الأنظار بإطلالات شبابية وعصرية حملت توقيع حسين بظاظا

الحفل الذي تمّ تقسيمه الى أكثر من خمسة محاور أو ما أطلق عليه تيك توك تسمية Break، وكانت قامت نانسي في كل فاصل بتغيير إطلالتها التي إختارتها جميعها من توقيع المصمم اللبناني حسين بظاظا.

نانسي خطفت الأنظار بإطلالات شبابية وعصرية حملت توقيع حسين بظاظا، وصحيح أنها ظهرت بأكثر من لوك لكنها كانت في الحقيقة تنسيقات متعددة للوك واحد، فقد بدلّت نانسي الجاكيت وأبقت على باقي القطع.

وفي تفاصيل الإطلالات فقد إختارت توب بتصميم الحمالات الرفيعة، نسّقتها مع سروال باللون الأسود وحذاء ستيليتو أسود. وإعتمدت مع هذه الإطلالات تصاميم جاكيتات مختلفة وعصرية.

بدت ساحرة بجاكيت باللون البرونزي تميّزت بقصتها العصرية

ففي اللوك الأول، تألقت جاكيت قصيرة بأسلوب البومبر التي تميّزت بنقشة المقلّم باللونين البيج والأزرق. كما أطلت نانسي بالجاكيت نفسها لكنها إرتدتها من الجهة الثانية التي تميّزت باللون الأحمر الداكن. كذلك بدت نانسي ساحرة بجاكيت ثالثة تميّزت بشك الترتر العصري مع مزيج أنيق من الألوان مثل الرمادي والأصفر والأحمر والبيج.

وباللون البرونزي بدت ساحرة بجاكيت تميّزت بقصتها العصرية، وأخرى باللون الفضيّ.

 اجمل اطلالات نانسي عجرم في احدث ظهور لها من حفل تيك توك

بالإنتقال إلى اللوك الجمالي الذي تألقت به نانسي، فقد إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، مع مكياج سموكي ناعم وشفاه باللون الزهري.

وتُعتبر نانسي أول فنانة عربية تقدم عملًا غنائيًا على هذا التطبيق، وقد تخطّى الحفل التوقعات وإحتلت عجرم صدارة التراند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، حيث احتلت التراند الأول في العالم World Music Trending عبر موقع تويتر تحت هاشتاغ #حفل_نانسي_تيكتوك، في أقل من ساعة على انتهاء الحفل.

تابعي معنا بالصور اجمل اطلالات نانسي عجرم في احدث ظهور لها من حفل تيك توك.