صور احدث اطلالات كيت ميدلتون باللون الاحمر مع تنسيق القناع المناسب

في أحدث إطلالات كيت ميدلتون خطفت دوقة كامبريدج الأنظار باللون الأحمر مع تنسيق القناع المناسب مع اللوك، فكيف بدت احدث اطلالات كيت مديلتون... تابعي معنا التفاصيل الكاملة.

شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات في لندن بريدج ووايت تشابل للقاء المجتمعات المحلية، والاستماع إلى التحديات التي واجهوها خلال الأشهر الستة الماضية وإلقاء الضوء على الأفراد الذين ذهبوا إلى أبعد الحدود لمساعدة الآخرين خلال هذا الوقت الاستثنائي.

صور احدث اطلالات كيت ميدلتون باللون الاحمر مع تنسيق القناع المناسب

وقد رفعت دوقة كامبريدج أكمامها لتقديم وجبات لذيذة في مخبز Beigel Bake Brick Lane الشهير برفقة الأمير وليام وذلك بهدف تسليط الضوء على كيفية تعامل المجتمعات خلال جائحة كوفيد 19.

الثنائي الغائب عن اللقاءات العلنية منذ يوليو الماضي، بدا مرتاحاً وسعيداً وقد أعادت كيت ميدلتون إرتداء فستان من ماركة Beulah London للمناسبة، يبلغ ثمنه £550، سبق أن أطلت به للمرة الأولى في مايو الماضي.

الفستان الميدي الأحمر المزيّن بالورود البيضاء، تميّز بياقته البيضاء والازرار الأمامية وبالتخريمات الـ broderie anglaiseعند طرف الأكمام، مع الحزام الرفيع الذي حدد خصر دوقة كامبريدج.

شارك دوق ودوقة كامبريدج في ثلاث ارتباطات للقاء المجتمعات المحلية

ورغم أن الفستان قديم، إلا انها نسّقت معه زوج حذاء جديد، فقد إختارت هذه المرة حذاء ستيليتو بلون نيود من ماركة رالف لورين Ralph Lauren، وأكملت اللوك بقناع واقٍ بنقشة الورود من ماركة Amaia kids.

وخارج المهام الرسمية، تألقت كيت بلوك كاجول إختارته من مجموعة Massimo Dutti.

فقد شوهدت دوقة كامبريدج مع الأمير لويس في لندن. بعد أن علقت في حركة المرور على جسر باترسي قررت الاستمرار سيرًا على الأقدام، حاملة الأمير لويس بين ذراعيها لكي تريه القوارب الراسية عند نهر التايمز.

إختارت حذاء ستيليتو بلون نيود من ماركة رالف لورين

كيت تألقت بتوب أبيض من دون أكمام ونسّقته معه تنورة بيضاء ميدي بخصر عالٍ مع الحزام مزيّنة بالنقشات باللون الأسود.

وقد إعتمدت كيت مع هذا اللوك، إطلالة جمالية ناعمة إذ ربطت شعرها الى الخلف وأطلت بمكياج خفيف.

فما رأيكن بإطلالتي كيت ميدلتون وهل تفضّلين اللوك الرسميّ أو إطلالتها الكاجول؟