اطلالات إبنة ريم سعيدي على خطى والدتها أيقونة صغيرة للموضة

اطلالات ابنة ريم سعيدي، بيلا ماريا بريدي، كانت محطّ الأنظار في الساعات الأخيرة، بعد نشر ريم مجموعة من الصور لإبنتها وهي متألقة باللون الأصفر. وتُظهر هذه الصور كيف أن بيلا ماريا تسير على خطى والدتها كأيقونة صغيرة للموضة.

اطلالات ابنة ريم سعيدي باللون الأصفر

إطلالة إبنة ريم سعيدي تميّزت بالقصة الواسعة مع الأكمام المنفوخة

خلال تواجد العائلة في ميلانو، نشرت عارضة الأزياء ريم سعيدي على صفحتها على إنستقرام عدداً من الصور لإبنتها بيلا ماريا وهي متألقة بفستان باللون الأصفر.

إطلالة إبنة ريم سعيدي تميّزت بالقصة الواسعة مع الأكمام المنفوخة مع العقدة باللون الأبيض التي زيّنت الياقة. وأكملت ريم لوك إبنتها بحذاء أبيض مفتوح كما وضعت نظارات شمسية باللون الزهري.

إطلالات ابنة ريم سعيدي أنيقة وملوّنة

 خطفت بيلا ماريا الأنظار بفستان باللون الكحلي من غوتشي

وعلى خطى والدتها وإطلالاتها الأنيقة والعصرية، تتألق بيلا ماريا بدورها في الصور بأزياء تناسب عمرها وتتميّز بالعصرية والألوان الحيوية. ففي إحدى الصور التي نشرتها أيضاً ريم على إنستقرام خطفت بيلا ماريا الأنظار بفستان باللون الكحلي من غوتشي Gucci تميّزت تنورته بقصة الكسرات مع الحزام باللونين الأحمر والأبيض، ونسّقت مع هذا الفستان حذاء رياضي عصري باللون الأبيض.

ومنذ أيام أيضاً أطلت بيلا بفستان صيفيّ بألوان باستيلية كالاصفر والزهري والأزرق. كذلك بدت بيلا ماريا كالأميرات الصغار بفستان باللون الزهري تميّز بقماش التول مع الورود.

وإلى جانب الفساتين تختار ريم لإبنتها أيضاً أزياء عملية، مثل الشورت مع التيشيرت المزيّنة بالرسمات، وكذلك البدلات الرياضية المريحة.