طرق تنسيق البنطلون الجينز على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد

تنسيق البنطلون الجينز للحصول على اطلالة كاجوال وشبابية يجعلك ملفتة وبارزة في اختياراتك اليومية. فلا بد من تعلّم طرق تنسيق البنطلون الجينز على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد التي تختار العديد من موديلات بناطيل بيضاء لتكون من اختيارك.

اليك بالصور طرق تنسيق البنطلون الجينز على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد، وانتقي بأسلوبها العديد من الصيحات الشبابية.

تنسيق البنطلون الجينز مع التوبات البيضاء

طرق تنسيق البنطلون الجينز الزيتي على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد

تنسيق البنطلون الجينز بات من الصيحات الرائجة على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد خصوصاً مع اختيار الموديلات المستقيمة باللون الزيتي الفاتح والمستقيم لتنسيقه مع التوب البيضاء وجاكيت الجينز البارزة باللون الزيت عينه. واللافت في هذه الاطلالة، حرص فوز الفهد على اختيار اكسسوارات مشرقة باللون الاصفر سواء من خلال المول المفرغ وموديلات حقائب اليد المربعة. كما اختاري طرق تنسيق البنطلون الجينز الضيق والقصير بقصة لا تصل الى حدود الكاحل للحصول على اطلالة شبابية في ساعات النهار. ولا تترددي باختيار مع هذه القصات من البناطيل، الاحذية الرياضية البيضاء المسطحة لضمان تألقك براحة تامة.

تنسيق البنطلون الجينز مع الجاكيتات القصيرة

تنسيق البنطلون الجينز على طريقة مدونة الموضة فوز الفهد

ولتنسيق البنطلون الجينز بطرق عصرية، تألقي بأسلوب مدونة الموضة فوز الفهد بصيحة البناطيل الممزقة والجريئة على الكاحل ونسّقيها مع التوبات البيضاء البسيطة التي لا تحدّد مفاتن الجسم. كما اختاري طرق تنسيق البنطلون الجينز الازرق مع التوبات المقلمة التي تأتي واسعة مع قصة الاكتاف المكشوفة. وغالباً ما تختار مدونة الموضة فوز الفهد طرق تنسيق البنطلون الجينز مع الجاكيتات القصيرة البيضاء لمنحها المدى والحصول على أناقة متكاملة.