احدث موديلات حقائب فاخرة من وحي اسيل عمران

من خلال مواكبتنا اطلالات اسيل عمران على موقع انستغرام، لاحظنا أنها تحب اختيار احدث موديلات حقائب فاخرة سواء كبيرة أو كلتش لتضفي أناقة فاخرة على إطلالاتها اليومية وفي المناسبات الخاصة. فلا بد من مواكبة العديد من موديلات حقائب فاخرة لتختاري منها ما يعجبك.

واكبي من خلال الصور، احدث موديلات حقائب فاخرة من وحي اسيل عمران، لتشاهدي العديد من الماركات العالمية التي اختارتها.

موديلات حقائب فاخرة ومربعة

 موديلات فساتين ملونة موضة صيف 2020 مستوحاة من اطلالات اسيل عمران

تتألق اسيل عمران في اطلالاتها اليومية باحدث موديلات حقائب فاخرة تنسدل على الاكتاف لجعل أناقتها ملفتة للنظر. وغالباً ما تختار موديلات حقائب جلدية مع القصة المربعة، وتبرز مواكبتها لعالم الموضة من خلال موديلات حقائب فاخرة باللون الأبيض مع السلاسل الجلدية الطويلة بتوقيع دار Christian Dior.  ولا تتخلى اسيل عمران عن احدث موديلات حقائب فاخرة وكلتش بخطوط هندسية ملونة وعصرية لتنسّقها مع الملابس الكاجوال واليومية.

موديلات حقائب فاخرة وشبابية

احدث موديلات حقائب فاخرة وصغيرة من وحي اسيل عمران

أما احدث موديلات حقائب فاخرة فتختارها اسيل عمران على الخصر بأسلوب الحزام مع اللون البني الفاتح الذي يناسب العديد من الفساتين الطويلة والمشرقة. ولا تتخلى اسيل عمران عن تألقها مع بناطيل الجينز عن موديلات حقائب كبيرة بتدرجات برونزية لماعة حملت توقيع دار شانيل Chanel مع السلاسل المعدنية الرفيعة والطويلة. كما لفتت أنظارنا حين تمايلت بموديلات حقائب فاخرة وكبيرة تتّسع لكافة أغراضها للحصول على أناقة مشرقة ومتكاملة.