تشابه بين اطلالات ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا من بدت أجمل؟

إطلالات ميغان ماركل عنوان للأناقة من دون شكّ، كذلك تتميّز الممثلة صوفيا فيرغارا من جهتها بلوكاتها الأنيقة وأسلوبها الأنثوي. وما يجمع بين ميغان وصوفي ليس فقط مهنة التمثيل بل عشرات الإطلالات المتشابهة إلى حدّ لن تصدقيه! 

تُعتبر دوقة ساسكس والممثلة صوفيا فيرغارا رمزان للموضة وحتى أيقونات يؤثرن بإطلالاتهن على النساء حول العالم، وذلك بخزانتهنّ المليئة بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة وغيرها. أما التشابه في أسلوبهما فكبير جداً.

اطلالات ميغان ماركل وصوفيا بالأزياء نفسها

التشابه في الإطلالات ترجم في بعض الأوقات بتنسيق مختلف للوك. ففي حين نسّقت ميغان بوستيه مزيّن بالشك من تصميم ماركة Safiyaa باللونين الأبيض والأسود مع تنورة ماكسي باللون الأسود، على عكس صوفيا فيرغارا التي نسّقتها مع سروال دنيم.

إطلالة أخرى جمعت بين ميغان وصوفيا، وهو فستان أسود مكشوف الصدر من تصميم Roland Mouret وقد ناسبهما بشكل مثالي.

معطف Sentaler الأحمر جمع أيضاً بين ماركل وفيرغارا، ميغان نسقته مع فستان بنفسجي وحذاء ستيليتو أحمر، أما صوفيا فإعتمدته مع السروال والوشاح الكبير.

تشابه في الأسلوب بين اطلالات ميغان ماركل والممثلة صوفيا فيرغارا

وإن لم نراهما في القطعة نفسها، فسنجد إطلالات متشابهة جداً تجمع بينهما. ففي إحدى المناسبات تألقت ميغان بفستان أسود من ماركة Black Halo تميّز بقصة الصدر الـasymmetric مع الحزام الرفيع الذي يحدد الخصر، من جهتها أطلت صوفيا بفستان أبيض مشابه جداً من حيث القصة.

كذلك تألقت كل من ميغان وصوفيا بمعطف بيج طويل نسقتاه بأسلوب كاجول مع التيشيرت والسروال الدنيم.

هذه الإطلالات وسواها تظهر التشابه الكبير بين اطلالات ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا... فمن بدت أجمل؟