موديلات فساتين ميدي من وحي اطلالات كيت ميدلتون

الفساتين الميدي من الصيحات الكلاسيكية التي تعد  اطلالات صيفية ناعمة ولا تخرج من الموضة أبداً ، وفي كل موسم تعمل دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم منها بألوان وقصات مختلفة، ومن المعروف عن معظم الفساتين الميدي أنها توحي بالأناقة والأنوثة ولهذا فهي غالباً ما تكون الخيار الأول للنساء اللواتي يبحثن عن اطلالات رسمية وبشكل خاص الأميرات والملكات وزوجات الرؤساء.. واليوم جمعنا لك بالصور موديلات فساتين ميدي من وحي اطلالات كيت ميدلتون.

فساتين ميدي من وحي كيت ميدلتون:

 لوك كلاسيكي في فستان ميدي أزرق اعتمدته كيت ميدلتون

كيت ميدلتون Kate Middleton تعتبر واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم، وقد تميزت عبر السنوات بأسلوبها ذو الطابع الأنثوي الناعم وخيارتها التي تجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط الراقي ومؤخراً لاحظنا أنها أصبحت ميالة بشكل أكبر لادخال لمسات عصرية على اطلالاتها لكنها وبالرغم من ذلك حافظت على أسلوبها الخاص في الموضة وعلى خياراتها ذات الطابع الكلاسيكي ومنها اطلالاتها في الفساتين الميدي.

 لوك أنيق في فستان أخضر معرق تألقت به كيت ميدلتون

حيث ومن يتابع أسلوب كيت ميدلتون Kate Middleton في الموضة يلاحظ أن أغلب خياراتها في المشاوير اليومية والزيارات الرسمية تعتمد على الفساتين الميدي التي تختارها من دور أزياء مختلفة وبألوان وقصات متنوعة لكنها وبشكل عام تميل للتصاميم الناعمة بألوان اما حيوية مثل الأخضر والبنفسجي والأحمر أو بدرجات الباستيل الهادئة أو بالدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض.

كيت ميدلتون أنيقة في فستان ميدي مستوحى من الخمسينات

وهي حريصة أيضاً على تنسيق اكسسوارات مميزة مع هذه الاطلالات من حقائب يد أنيقة وأحذية رسمية ومجوهرات ناعمة لكن فاخرة.

موديلات فساتين ميدي من وحي اطلالات كيت ميدلتون Kate Middleton اعتمدتها في مناسبات مختلفة، شاهدي الصور واستوحي أجمل الأفكار الناعمة.

 فستان ناعم معرق بالورود اعتمدته كيت ميدلتون لأحد المشاوير