طريقة تنسيق الشورت الجينز بأسلوب لقاء الخميسي

البدلة الشورت والشورت الجينز هو عنوان إطلالة شبابية عصرية لهذا الصيف، وقد تألقت الكثير من النجمات العربيات والعالميات بهذا اللوك إضافة الى مدونات الموضة، وآخرهن النجمة لقاء الخميسي التي نشرت صور وستوري على صفحتها على إنستقرام مرتدية الشورت الدنيم.

تابعي معنا صور أحدث إطلالات لقاء الخميسي لتستوحي منها طريقة تنسيق الشورت الجينز بأسلوبها.  

شاركت لقاء الخميسي جمهورها منذ أيام قليلة، بصورة نشرتها على صفحتها على إنستقرام وهي متألقة بالشورت القصير، واخرى نشرتها عبر خاصية "الستوري" خلال قضائها العطلة الصيفية .

ويتميّز أسلوب الخميسي بالإطلالات الشبابية ومواكبتها لأحدث الصيحات.

تنسيق الشورت الجينز بأسلوب لقاء الخميسي

ظهرت بإطلالة شبابية مرتدية شورت جينز بقصة الخصر العالي مع كروب توب أسود

في الإطلالة الأولى أطلّت بشورت بلون فاتح نسّقت معها كروب توب بنقشة الورود، ونسّقت مع اللوك أكسسوارات عصرية مثل النظارات الشمسية باللون الأبيض، إضافة الى الأقراط والسلاسل الناعمة التي زيّنت ياقتها، كما أكملت إطلالتها الصيفية بشفاه بلون أحمر.

كذلك ظهرت لقاء الخميسي، بإطلالة شبابية أخرى مرتدية شورت جينز بقصة الخصر العالي، نسّقت معه أيضاً كروب توب أسود، وأكملت اللوك بحذاء مول باللون النيود.

كيفية تنسيق الشورت هذا الصيف

 نسقي التيشيرت الابيض مع الشورت

لمزيد من الأفكار حول كيفية تنسيق الشورت الجينز هذا الصيف، إعتمدي القميص الأبيض أو الملوّن مع الشورت والكعب العالي للحصول على لوك أنيق. وللوك شبابي كاجول، إعتمدي معه التيشيرت أو التوب تانك الأبيض مع الحذاء الرياضي.

ولأننا في فصل الصيف، فخيارك للشورت الجينز لا ينحصر فقط باللون الأزرق، تألقي بألوان صيفية مشرقة مثل الأبيض والزهري.