احدث اطلالات نانسي عجرم الانيقة مع بناتها وكيفية تنسيق اطلالات مشابهة

بدت النجمة نانسي عجرم ساحرة في أحدث صور نشرتها على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي في خلال مناسبة عائلية برفقة بناتها، وعلّقت عليها قائلة "الفرحة كلّها".

نانسي بالأبيض والأسود

تميّز بالأكمام بقصة الكاب القصير

أطلت نانسي بإطلالة صيفية، فتألقت بفستان طويل بنقشة المقلّم باللونين الأبيض والأسود، تميّز بالأكمام بقصة الكاب القصير مع الفتحة الجانبية المحتشمة، والياقة الدائرية العالية. نسّقت معه حذاء مفتوحاً باللون الأسود، وإعتمدت إطلالة جمالية ناعمة، فقامت بإسدالها شعرها وإختارت مكياجاً هادئاً.

وكعادتها، نسّقت نانسي إطلالتها مع بناتها الثلاث، وهي تعتمد هذا الأسلوب في معظم الصور العائلية التي تجمعها بهنّ. فتألقت الفتيات الثلاث بفساتين أنيقة باللون الأبيض.

كيفية تنسيق اطلالات مشابهة بأسلوب نانسي عجرم

 تألقت بجمبسوت باللون الأسود أما ميلا فأطلت بالفستان الأسود

وبالعودة إلى إطلالات نانسي مع بناتها، نلاحظ كيف أن التنسيق هو العنوان الأساسي لكل الإطلالات.

منذ فترة نشرت نانسي صورة عبر إنستقرام اختارت لها ولبناتها اطلالات ناعمة بدرجات اللون الأبيض. فأطلت نانسي بالسروال الدنيم مع التوب القطنية المقلمة وحذاء من Chanel، بينما إختارت لابنتها إيلا بنطلون جينز واسع مع توب من الشبك، وميلا التنورة والتيشرت، أما ابنتها الصغيرة ليا فبدت جميلة بفستان أبيض ناعم. وفي صورة عفوية، أطلت نانسي وبناتها بنقشة البولكا دوت مع الشعر المستعار بألوان مختلفة.

كما إعتمدت نانسي اطلالة رياضية وهي تحمل طفلتها ليا، وقد اختارت فيها بنطلونًا قطنيًا بقصة أرجل واسعة باللون الأسود، مع تيشرت قطنية باللون الأبيض وحذاء رياضي. وفي ولوك أنيق جمع نانسي بإبنتها ميلا، فقد تألقت بجمبسوت باللون الأسود مع الأكمام الواسعة البيضاء، أما ميلا فأطلت بالفستان الأسود مع السترة الدنيم.

وإن كانت نانسي تنسّق إطلالاتها مع بناتها، إلا انها تنجح بأن تختار لكل فرد من العائلة القطعة التي تناسب عمرها بعيداً عن المبالغة، فتختار مثلاً لوناً موحداً، أو نقشة تجمع بين ملابسهنّ مثل طبعة المربعات.