افكار تنسيق اطلالات صيفية عصرية مستوحاة من أسلوب كيندال جينر

أثبتت كيندال جينير نفسها بسرعة في مجال عرض الأزياء، كما باتت مصدر وحي للشابات من جيلها اللواتي يتطلعن إليها كمصدر وحي لإطلالاتهنّ العصرية، خصوصاً ان ما يميّز أسلوبها هو البساطة والأناقة سواء في اللوك الكاجول أو فساتين السهرة.

وبسبب طبيعة عملها في مجال الموضة وتعاونها مع أشهر دور الأزياء العالمية، تعتمد جينر أحدث الصيحات.

نسقت مع الدنيم توب مع الاكمام المنفوخة

إليك افكار تنسيق اطلالات صيفية عصرية مستوحاة من أسلوب كيندال جينر.

تجعل كل ما ترتديه يبدو عصرياً

 ناسب الفستان قوامها الرفيع خصوصاً انه ضيّق عند الخصر

في أحدث إطلالة لها تألقت كيندال بفستان تميّز بأسلوب الريترو من وحي التسعينيات بموضة تصميم الرقبة Halter Neck، وجاء بقصة ضيّقة وطول ميدي ومزيّن بالطبعات العصرية. وقد ناسب قوامها الرفيع خصوصاً انه ضيّق عند الخصر. وأكملت جينر اللوك بحذاء مفتوح مع كعب مسطح.

ونجحت بإطلالتها البسيطة بأن تخطف الأنظار بأناقتها في شوارع لوس انجلوس.

اطلالات صيفية عصرية مستوحاة من أسلوب كيندال جينر

 متألقة بفستان فيرساتشي

عندما لا تكون على منصة العرض أو في تصوير حملة إعلانية لإحدى الماركات العالمية، سنجد كيندل جينر في شوارع نيويورك ولوس انجلوس أو في عواصم الموضة وهي متألقة بأجمل الإطلالات.

تنجح كيندل في تحويل اي لوك كلاسيكي إلى إطلالة عصرية من خلال إضافة الصيحات، مثلاً مع التيشيرت الابيض والسروال البيج اختارت حقيبة كروس من Prada، أما مع السروال الدينم فقد نسّقت تيشيرت بطبعة الثعبان. كما تعشق كيندال جينر اعتماد الإطلالات العصرية، وتعتمد مع السروال الدنيم التوب بتصاميم مميّزة وأنثوية، كما تختار صيحة الأكمام المنفوخة والكشاكش والتي هي صيحات رائجة هذا الصيف.

الجمبسوت هو أيضاً من الصيحات التي تعشقها جينر، سواء الجمبسوت الطويل الأنيق، أو الجمبسوت الشورت الجريء والشبابي.

فستان ميدي بلون برتقالي مناسب لفصل الصيف

ومن وحي إطلالات كيندل المسائية، فهي تختار الفساتين الشبابية القصيرة مثل فستان فيرساتشي الملوّن مع الدانتيل باللون الزهري، أو فستان David Koma بلون حيادي.

تابعي بالصور أجمل لوكات كيندل جينر للحصول على افكار لتنسيق اطلالاتك الصيفية بأسلوب عصري.