صور افضل اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع بـ موضة الفساتين الكاجوال

غصّت اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع بالعديد من الفساتين اليومية الكاجوال والشبابية التي اخترنها بأساليب عصرية ومريحة لاطلالات النهار. واللافت حرص أغلبية النجمات العرب الحفاظ على البساطة والتميّز في الوقت عينه.

اليك من خلال الصور، صور افضل اطلالات النجمات العرب هذا الاسبوع بموضة الفساتين الكاجوال، لتختاري منها ما يناسبك.

اطلالات النجمات العرب من وحي ريا أبي راشد

صور افضل اطلالات النجمات العرب بأسلوب ريا أبي راشد بموضة فستان البولكا دوت

برزت اطلالتين للجميلة ريا أبي راشد هذا الأسبوع بموضة الفساتين اليومية العصرية التي اختارتها بكثير من التميّز. واللافت تألقها في أول اطلالة بموضة الفستان الطويل الزهري والمطبع بالورود مع النقشات البيضاء الهندسية وقصة الاكمام الواسعة والنصفية. وفي اطلالة ثانية لها، تألقت ريا أبي راشد بفستان حيوي باللون الأبيض مع نقشات البولكا دوت البارزة وتفاصيل الكشكش الناعم والمنسدل على الجهة السفلى للتصميم. أما النجمة كارلا حداد فاختارت إطلالة جريئة بموضة الفستان الأبيض الفاخر مع طبعات الورود والكشكش العريض على الاكمام الواسعة الى جانب الشراريب المنسدلة من الجهة الامامية للتصميم.

اطلالات النجمات العرب من وحي نانسي عجرم

 صور افضل اطلالات النجمات العرب من وحي اختيار نانسي عجرم فستان بنقشات النمر

كما برزت اطلالات النجمات العرب هذا الأسبوع بكثير من الجرأة والتميز من خلال اختيارات النجمة ستيفاني صليبا الفستان الأبيض الطويل والشفاف مع النقشات الساحرة التي تنقلنا الى عالم الطبيعة. ونسّقت اختياراتها مع الاكسسوارات البنية من خلال الحزام العربض والحذاء البارز ذات الكعب العالي. ولا يمكن الا أن نثني على سحر النجمة نانسي عجرم بتألقها بفستان طويل مع نقشات جلد النمر وتدرجات الوان البيج والبني بأسلوب حيوي.